مباراة الاردن وعمان الودية اليوم – النشامى يواصل الاستعداد لمواجهة أفغانستان

مباراة الاردن وعمان الودية اليوم – النشامى  يواصل الاستعداد لمواجهة أفغانستان
مباراة الاردن وعمان

يلتقى مساء اليوم منتخب الأردن الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب عمان الأول لكرة القدم، في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت المملكة الأردنية الهامشية، في مواجهة ودية كبير ضمن استعدادات الأردن في معسكره المقام في دبي لمواجهة أفغانستان المنتظرة في الشهر الحالي ضمن تصفيات كأس اسيا لكرة القدم.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الأردن وعمان اليوم، تعديلات جذرية على تشكيلة المنتخب الأردني الأول لكرة القدم، وذلك بعدما تأكد غياب لاعبي الفيصلي الأردني المشمولين في العقوبات الصادرة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كما من المتوقع غياب اللاعب موسى التعمري بسبب الإصابة.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الأردني، على أن المدرب عبد الله المسفر، المدير الفني للمنتخب الأول، سوف يعتمد على تشكيلة تخلو من معتز ياسين وبهاء عبد الرحمن وإبراهيم دلدوم وإبراهيم الزواهرة، ويأمل المنتخب الأردني في الخروج من مباراة اليوم بتشكيلة المنتخب الأردني الأساسية التي تواجه منتخب أفغانستان في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأردني يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات برصيد 7 نقاط، بينما يحل منتخب فيتنام في المركز الثاني برصيد 5 نقاطة، ثم يحل منتخب كمبوديا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وأخيراً أفغانستان برصيد نقطة واحدة.