آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 6 أكتوبر 2017

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 6 أكتوبر 2017
آخر أخبار مصر اليوم

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتصريح رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين اللواء دكتور علاء الدين فهمي عن طرح منتجات اللحوم والدواجن والسلع والمواد الغذائية بتخفيضات تصل إلى 25% على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن البدء في تسليم قطع أراضي قرعة الإسكان الاجتماعي شرق مدينة 15 مايو  بمنطقة الـ100 فدان يوم الأحد القادم.

التقى صباح اليوم الجمعة وزير الخارجية سامح شكري بنظيره الفرنسي جون إيف لودريان في مقر وزارة الخارجية الفرنسية؛ وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك والعلاقات الثنائية بين البلدين.

أعلن وزير النقل المهندس هشام عرفات عن توفير الحكومة المصرية 100 مليون دولارا؛ لتوفير قطع غيار قطاع السكك الحديدية، كما صرح أيضا وزير النقل عن تنفيذ خط سادس لمترو الأنفاق؛ لتخفيف الضغط عن الخط الأول.

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن تنفيذ الهيئة العامة للخدمات البيطرية ثالث مراحل الحملة القومية لتحصين الماشية خلال شهر نوفمبر القادم.

صرح أحد المصادر المسئولة بمركز معلومات مجلس الوزراء عن عدم صحة ما تردد حول زيادة جديدة في أسعار الوقود والمواد البترولية خلال العام المالي الجاري، كما أكدت وزارة المالية على عدم صحة ما تردد حول زيادة أسعار السجائر.

أعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 40.1 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس بالقناة الجديدة، وذلك خلال شهر أغسطس الماضي.

صرح أحد المصادر الأمنية عن تكثيف وزارة الداخلية للإجراءات الأمنية في محيط المؤسسات والمنشآت الحيوية والميادين الرئيسية في الدولة تزامنا مع احتفالات ذكرى نصر السادس من أكتوبر.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.60 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.60 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 710 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، كما يسود طقس ، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 29 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.