أول تعليق لرئيس نادي الاتحاد انمار الحائلي بعد إنهاء تكليفه

أول تعليق لرئيس نادي الاتحاد انمار الحائلي بعد إنهاء تكليفه

علق منذ قليل أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي السابق، في بيان رسمي عبر حسابه الشخصي على موقع سناب شات، على قرار الهيئة العامة للرياضة بإنهاء تكليفه من رئاسة نادي الاتحاد السعودي، وذلك في أول رد فعل له على قرار الإقالة الذي صدر أمس الاثنين.

ورد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي السابق، أنمار الحائلي، بإحدى الصور التي تظهر بها الكعبة المشرفة، ويبدوا عليها تعليقاً على القرار الصادر من الهيئة العامة للرياضة.

أول تعليق لرئيس نادي الاتحاد انمار الحائلي بعد إنهاء تكليفه 7الجدير بالذكر أن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، قد أصدر قرار رسمي يقضي بإنهاء تكليف رئيس نادي الاتحاد السعودي، أنمار الحائلي، بعد ورود تقرير من رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، إلى رئيس هيئة الرياضة السعودية والذي كشف عن وجود شبهة تزوير لعدد من الأوراق التي قد قدمتها إدارة أنمار الحائلي، من أجل حصول العميد على الرخصة الآسيوية والمشاركة في البطولات الآسيوية.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي أمس، ضجة كبيرة بعدما تمت إقالة رئيس نادي الاتحاد، وقد أشاد النشطاء بأداء رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية في الفترة الحالية.