سعر الدولار في مصر اليوم السبت 5/4/2014 في البنوك و مكاتب الصرافة .

سعر الدولار في مصر اليوم السبت 5/4/2014 في البنوك و مكاتب الصرافة .

نرحب بكم متابعينا اليوم في موقعنا misr5  في النشرة الاقتصادية ، نقدم لكم اليوم في نشرتنا اخر ما وصل اليه سعر الدولار اليوم السبت 5/4/2014 .

من بين العديد من العملات . استطاع الدولار الامريكي ان يثبت جدارته و صدارته عالميا ، بالرغم من ان الدولار الامريكي ليس هو الاعلى قيمة بين العملات ، الا انه يتصدر قائمة التعاملات التجارية على الصعيد المحلي و العالمي .

و نظرا لذلك فاننا نجد ان هناك العديد و العديد من المهتمين حول العالم باسعار الدولار يوميا و ذلك لاسباب مختلفة فهناك المستثمرون فهم يهتمون بعرفة اسعار الدولار من اجل متايعة مشاريعهم الاقتصادية ،و هناك ايضا المواطنون المقيمون خارج البلاد ، حيث انهم يهتمون بمعرفة اسعر الدولار من اجل معرفة اسعار تغيير العملات من بلد لاخر .

و لذلك فاننا هنا في موقع misr5 و كما عودناكم فاننا نعرض لكم اخر سعر وصل اليه الدولار الامريكي اليوم السبت 5/4/2014 في البنوك و مكاتب الصرافة ، حيث وصل سعر شراء الدولار الامريكي في البنوك 6.96 جنيه مصري . بينما وصل سعر البيع الى 6.99 جنيه مصري . بينما يظل سعر الدولار في مكاتب الصرافة كما هو في نوع من الثبات عند 7.24 جنيه مصري .