استعلام أسماء المقبولين بوظائف قوات الدفاع الجوي السعودي برقم الهوية الوطنية result.rsadf.gov

استعلام أسماء المقبولين بوظائف قوات الدفاع الجوي السعودي برقم الهوية الوطنية result.rsadf.gov
نتائج قوات الدفاع الجوي

نتائج قبول الدفاع الجوي 1439، أعلنت قوات الدفاع الجوي السعودية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 3-10-2017 عن أسماء المقبولين مبدئياً بقوات الدفاع الجوي والذين سبق لهم التسجيل في الوظائف التي تم الإعلان عنها عبر بوابة القبول والتسجيل لقوات الدفاع الجوي وذلم بعدما إنطبقت عليهم جميع الشروط المطلوبة.

ونرفق لكم أسماء القبولين بقوات الدفاع الجوي 1439 والمقبولين مبدئياً من خريجي الكليات التقنية وكليات الاتصالات والمعلومات والمعاهد المهنية العسكرية والثانوية الصناعية والتجارية وما يعادلها على عدد من الوظائف وهي: وكيل رقيب فني وعريف فني وجندي أول فني.

نتائج قبول الدفاع الجوي 1439

انتظر العديد من المتقدين موعد إعلان نتائج القبول المبدئي بوظائف قوات الدفاع الجوي والتي تم الإعلان عنها اليوم وقد بدأ الكثير من المتقدمين في الاستعلام عن أسماء المقبولين مبدئياً بقوات الدفاع الجوي برقم الهوية الوطنية عبر بوابة القبول والتسجيل لقوات الدفاع الجوي.

استعلام أسماء المقبولين بوظائف قوات الدفاع الجوي السعودي برقم الهوية الوطنية result.rsadf.gov 7

وقد طالبت قوات الدفاع الجوي السعودي المتقدمين بالدخول عبر رابط بوابة القبول والتسجيل بوظائف قوات الدفاع الجوي للتأكد من عملية القبول ومعرفة موعد الحضور لإجراء المقابلة بمقر قيادة قوات الدفاع الجوي بمدينة الرياض.

الأوراق المطلوبة عند إجراء مقابلة وظائف الدفاع الجوي

نوهت قيادة قوات الدفاع الجوي على الطلاب المقبولين مبدئياً أهمية إحضار عدد من الأوراق عند حضورهم لمبنى قوات الدفاع الجوي وهي:

  • بطاقة الهوية الوطنية للطالب وصورة منها
  • صورة من سجل الأسرة لوالد الطالب (كرت العائلة) لجميع المتقدمين
  • صورة من وثيقة (شهادة) التخرج
  • شهادة الدبلوم

رابط بوابة القبول والتسجيل بقوات الدفاع الجوي

نقدم لكم رابط بوابة القبول والتسجيل بقوات الدفاع الجوي والذي يمكن من خلال الاستعلام عن نتائج قبول الدفاع الجوي ومعرفة أسماء المقبولين مبدئياً بقوات الدفاع الجوي برقم بطاقة الهوية الوطنية، رابط بوابة القبول والتسجيل بقوات الدفاع الجوي.

وبعد الانتهاء من إجراء المقابلة سيتم الإعلان عن الأسماء التي تم اختيارها للقبول نهائياً بوظائف الدفاع الجوي، وتتمني أسرة موقع مصر فايف التوفيق والنجاح للجميع.