سعر الدولار اليوم في مستهل تعاملات البنوك المحلية والسوق السوداء مقابل الجنيه المصري

سعر الدولار اليوم في مستهل تعاملات البنوك المحلية والسوق السوداء مقابل الجنيه المصري

سجل بنك التنمية والائتمان الزراعي وبنك الإسكندرية، أقل سعر لبيع وشراء الدولار الأمريكي في مستهل تعاملات البنوك المحلية، اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر، بـ 17.58 جنيه للشراء و17.68 جنيه للبيع، بينما تم رصد أعلى سعر صرف للورقة الخضراء مقابل الجنيه المصري بالتعاملات البنكية، في بنك عودة بـ 17.62 جنيه للشراء و17.72 جنيه للبيع.

كما سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، 17.61 جنيه للشراء و17.71 جنيه للبيع، في تعاملات بنك المشرق، والبنك المصري لتنمية الصادرات، والبنك المصري الخليجي، والبنك العربي الأفريقي الدولي، وبنك إتش إس بي سي مصر.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في بداية تعاملات البنوك المحلية

 

سعر الدولار اليوم في مستهل تعاملات البنوك المحلية والسوق السوداء مقابل الجنيه المصري 7سعر الدولار اليوم في مستهل تعاملات البنوك المحلية والسوق السوداء مقابل الجنيه المصري 8

كما سجل سعر صرف العملة الأمريكية مقابل الجنيه المصري، في مستهل تعاملات السوق السوداء لتبادل العملات الأجنبية في مصر، 17.67 جنيه للشراء و17.77 جنيه للبيع، متجاوزة أعلى سعر للبيع والشراء تم رصده بالبنوك المحلية بفارق حوالي 5 قروش.

ويوفر موقع “مصر فايف” الإخباري، خدمة للتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، في تعاملات البنوك المحلية، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط:- سعر الدولار اليوم