سبب غضب السعوديين من نجيب ساويرس.. ورجل الأعمال يرد: لم أقصد أي معايرة

سبب غضب السعوديين من نجيب ساويرس.. ورجل الأعمال يرد: لم أقصد أي معايرة
نجيب ساويرس

نشر رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، لأول مصرية حصلت على رخصة قيادة.

وعلق ساويرس على الصورة بأنها للمواطنة المصرية عباسية أحمد فرغلي من مدينة الإسكندرية، والتي تعتبر صاحبة أول رخصة قيادة سيارة خاصة تصدر لسيدة في مصـــر بتاريخ 25 يوليو 1919 لمدة عام.

وهو الأمر الذي أغضب بعض السعوديين على تويتر ورد أحدهم ويدعى سليمان غازي على نجيب ساويرس قائلًا:”يا عظيم إنجازاتكم وتاريخكم، أنه فعلا التطور والتقدم والإزدهار، طيب مني عارف الآن بتشحدوا ليش رغم هذه العظمة”.

ورد عليه ساويرس قائلا:”لم يكن غرضي من التويتة إثارة أى خلاف أو معايرة بين أشقاء و حلفاء بل دعم وتشجيع المملكة على الخطوة التاريخية بالسماح بالمرأة بالقيادة فكفى”.

ولم يسكت المواطن السعودي الغاضب عند هذا الحد فرد على ساويرس مرة أخرى قائلًا:”كلامي واضح، حدث النعمه ليس نحن، ففي عز فقرنا وفي عز غناكم قبل النفط بقينا أعزاء في خيامنا في وقت كان الكثير يشحذ منكم كما تشحذون منا الآن”.

سبب غضب السعوديين من نجيب ساويرس.. ورجل الأعمال يرد: لم أقصد أي معايرة 1

سبب غضب السعوديين من نجيب ساويرس.. ورجل الأعمال يرد: لم أقصد أي معايرة 2

سبب غضب السعوديين من نجيب ساويرس.. ورجل الأعمال يرد: لم أقصد أي معايرة 3

 واكتفى رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس بالرد عليه قائلًا :”عيب”.
 وتجدر الإشارة إلى أنه في يوم 26 سبتمبر 2017،  أمر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، بإصدار رخص قيادة السيارات للمرأة.

سبب غضب السعوديين من نجيب ساويرس.. ورجل الأعمال يرد: لم أقصد أي معايرة 4