خفايا وأسرار تساعدك للحصول على الجرين كارد والتقديم دون أخطاء

خفايا وأسرار تساعدك للحصول على الجرين كارد والتقديم دون أخطاء

ينتظر الملايين من مواطنى العالم كل عام قرعة الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية التى يبدأ التقدم لها غدًا الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر 2017، ويستمر التقديم حتى 7 نوفمبر 2017.

برنامج الهجرة العشوائية أو هجرة التنوع هو عبارة عن قرعة سنوية للحصول على رخصة الإقامة فى الولايات المتحدة الأمريكية يحصل صاحبها على  البطاقة الخضراء “Green Card”

في كل عام تمنح حكومة الولايات المتحدة الأمريكية 50,000 تأشيرة فيزا لأشخاص من دول أخرى من أجل الإقامة فى أمريكا وذللك للعمل أو الدراسة أو العيش في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك ضمن برنامج الهجرة العشوائي للحصول على بطاقة الجرين كارد.

الهجرة إلى أمريكا من أسهل الهجرات الموجودة بين البلدان فهى مجانية 100% ولا يوجد أي رسوم للتقديم، يحصل الفائز بها على إقامة دائمة فى الولايات المتحدة الأمريكية، ثم الحصول على الجنسية الأمريكية متمتعًا بكافة مميزات المواطن الأمريكي.

وقدم أحد أصحاب الخبرة بالهجرة العشوائية  كتيب مجانى تحت عنوان “مهاجر عربي” به كافة الأسئلة والإستفسارات عن كيفية التقديم، وعن المطلوب توفره لدى المتقدم سواء كان طالب أو متزوج أو باحثًا عن عمل، والبلدان الغير مُدرجة تحت الاختيار العشوائي للهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

اضغط هنا لتحميل وقراءة الكتيب