سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء وتحركات جديدة في أسعار البيع والشراء بالتعاملات البنكية.. صور

سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء وتحركات جديدة في أسعار البيع والشراء بالتعاملات البنكية.. صور
سعر الدولار اليوم

شهدت التعاملات الصباحية في البنوك المحلية اليوم الإثنين 2 أكتوبر، تحركات جديدة في سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، في عدد من المصارف الرسمية، حيث ارتفع سعر صرف الورقة الخضراء قرش صاغ واحد في تعاملات البنك العربي الأفريقي الدولي، مسجلا 17.61 جنيه للشراء و17.71 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر البيع والشراء قرشين في تعاملات البنك العربي مصر، مسجلا 17.60 جنيه للشراء و17.70 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء وتحركات جديدة في أسعار البيع والشراء بالتعاملات البنكية.. صور 7

سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء وتحركات جديدة في أسعار البيع والشراء بالتعاملات البنكية.. صور 8

كما تراجع سعر شراء الورقة الخضراء قرش صاغ واحد، في تعاملات بنك بلوم مصر، مسجلا 17.60 جنيه، في حين أن سعر البيع تراجع قرشين مسجلا 17.70 جنيه، بينما تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري قرش صاغ في تعاملات بنك كريدي أجريكول مصر، مسجلا 17.60 جنيه للشراء و17.70 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء وتحركات جديدة في أسعار البيع والشراء بالتعاملات البنكية.. صور 9

سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء وتحركات جديدة في أسعار البيع والشراء بالتعاملات البنكية.. صور 10

سعر الدولار الأمريكي اليوم في تعاملات البنوك المحلية

تراوحت أسعار شراء الدولار الأمريكي خلال تعاملات اليوم في البنوك المحلية، ما بين 17.58 جنيه إلى 17.62 جنيه وبمتوسط سعر 17.60 جنيه، بينما تراوحت أسعار بيع الورقة الخضراء، ما بين 17.68 جنيه إلى 17.72 جنيه وبمتوسط سعر 17.70 جنيه.

 

سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء وتحركات جديدة في أسعار البيع والشراء بالتعاملات البنكية.. صور 11سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء وتحركات جديدة في أسعار البيع والشراء بالتعاملات البنكية.. صور 12

كما سجل سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، في تعاملات السوق السوداء اليوم، 17.68 جنيه للشراء و17.78 جنيه للبيع، في ظل حالة من ضعف عمليات العرض والطلب فيما بين المتعاملين.