مجلس الوزارء يعلن عن موعد إجازة 6 أكتوبر “عيد القوات المسلحة” للقطاع العام والخاص 2017

مجلس الوزارء يعلن عن موعد إجازة 6 أكتوبر “عيد القوات المسلحة” للقطاع العام والخاص 2017
أجازة 6 أكتوبر، موعد إجازة 6 أكتوبر

يبحث الكثير من موظفي القطاع العام في مصر عن موعد إجازة 6 أكتوبر والتي تعتبر من المناسبات الاجتماعية، وخلال الساعات الماضية أعلن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزارء عن موعد إجازة 6 أكتوبر 2017 لموظفي القطاع العام والمصالح الحكومية والقطاع الحكومي.

موعد إجازة 6 أكتوبر لموظفي الدولة

حيث أصدر المهندس شريف إسماعيل قرار باعتبار إجازة 6 أكتوبر يوم الخميس المقبل، حيث ستكون إجازة عيد القوات المسلحة إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالدولة، حيث أن يوم الخميس القادم سيوافق 5 أكتوبر، سيكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام بدلا من الجمعة الموافق 6 أكتوبر.

وتعد ذكر 6 أكتوبر من المناسبات الاجتماعية الوطنية الهامة التي يفتخر بها كل مصري، حيث استطاع جيشنا المصري هزيمة الجيش الذي لا يقهر “الجيش الإسرائيلي” في 6 أكتوبر 1973، في عهد الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وكل عام في ذلك اليوم تقام احتفالات لإحياء ذكرى 6 أكتوبر.

موعد إجازة 6 أكتوبر للقطاع الخاص

تحديث: من المقرر أن يكون يوم الخميس القادم إجازة رسمية للقطاع الخاص ومؤسساته وشركاته احتفالا بذكرى 6 أكتوبر، على أن تكون تلك الإجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع العام والخاص.