التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني – النادي الكتالوني يواصل الصدارة بثلاثية نظيفة
مباراة برشلونة ولاس بالماس

انتهت منذ قليل مباراة برشلونة ولاس بالماس، في الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني الممتاز، حيث نجح النادي الكتالوني في الفوز بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كامب نو، معقل نادي برشلونة الإسباني في ظل الأزمة الحالية التي يواجهها إقليم كتالونيا.

بدأت مباراة برشلونة ولاس بالماس، بدون حضور الجماهير بسبب الأزمة الأمنية الحالية في الإقليم، حيث فرضت قوات الشرطة الإسبانية كردون أمني على ملعب كامب نو، حفاظاً على لاعبي الفريقين من الأحداث الحالية، كما منعت دخول الجماهير إلى ملعب المباراة.

بدأت المباراة سريعاً وسط هجمات مكثفة من نادي برشلونة من أجل افتتاح التسجيل في مرمي النادي الضيف، وذلك في دقائق المباراة الأولى، ولكن فشل الفريقان في التسجيل قبل نهاية الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي بين الفريق، ولكن أضاع الضيوف هجمة هدف محققة قبل نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة، واصل النادي الكتالوني هجومه المكثف على مرمي نادي لاس بالماس، حتى نجح في تسجيل الهدف الأول في مرمي النادي في الدقيقة 49 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب سيرجيو بوسكيتش، وعقب تسجيل الهدف واصل النادي الكتالوني هجومه من أجل مضاعفة النتيجة.

ونجح اللاعب الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، من تسجيل هدفي لصالح النادي الكتالوني في الدقيقة 70 والدقيقة 77 من عمر المباراة، لينجح في إهداء ثلاث نقاط هامة للنادي في مشواره بالدوري الإسباني، ليرفع بذلك نادي برشلونة رصيده إلى النقطة 21 في صدارة الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد نادي لاس بالماس عند النقطة السادسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.