مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي – محمد صلاح يشارك في مباراة اليوم

مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي – محمد صلاح يشارك في مباراة اليوم
مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم

يستضيف اليوم نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك في واحدة من قمم الجولة السابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي، وتقام المباراة على ملعب سانت جيمس بارك، معقل نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

ويدخل نادي نيوكاسل يونايتد في مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل زيادة جراح نادي ليفربول الإنجليزي في الدوري الإنجليزي، وتمكن أصحاب الأرض من تحقيق ثلاث انتصارات في أول ظهور لهم في الموسم الحالي بعد غياب طويل عن الدوري الممتاز.

ليفربول يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات

وعلى صعيد آخر، يسعى نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب في العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري، وذلك بعد غياب طويل من سلسلة من التعادلات في البطولة، ونجح الريدز في تحقيق ثلاثة انتصارات وتعادلين بينما تلقى هزيمة وحيدة في الموسم الحالي.

وقدم نادي ليفربول الإنجليزي أداء سيئ للغاية في الفترة الماضية سواء في الدوري الإنجليزي أو كأس الاتحاد الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، وفشل الريدز في تحقيق أي انتصار في دوري الأبطال، حيث تعادل مع إشبيلية في الجولة الأولى ثم سبارتاك موسكو، في الجولة الثانية.

تشكيلة ليفربول اليوم أمام نيوكاسل

وكشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن تشكيلة ليفربول الإنجليزي التي سوف تواجه نادي نيوكاسل يونايتد في الجولة السابعة اليوم، وشهدت التشكيلة تواجد اللاعب المصري محمد صلاح، ضمن التشكيلة الأساسية.

تشكيلة ليفربول اليوم أمام نيوكاسل
تشكيلة ليفربول اليوم أمام نيوكاسل

ويحتل نادي ليفربول الإنجليزي المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة كاملة، بينما يحتل نادي نيوكاسل يونايتد التاسع برصيد 9 نقاط، ويسعى الفريقين إلى تحقيق الثلاث نقاط الغالية في مواجهة اليوم الصعبة.