عقب إنصاف المحكمة لها| “سمر” تروي تفاصيل اغتصابها على أيدي ثلاث ذئاب بشرية وفتاة

عقب إنصاف المحكمة لها| “سمر” تروي تفاصيل اغتصابها على أيدي ثلاث ذئاب بشرية وفتاة
صورة أرشيفية

“لم أكن أتخيل يوما أن هذا الأمر سوف يحدث لي” بهذه الكلمات وبنظرة حزن عميقة تملئها الدموع بدأت الفتاة “سمر” في سرد تفاصيل الجريمة الغير إنسانية التي تعرضت لها، قبل دقائق من إصدار حكم المحكمة، حيث قالت الفتاة أنه منذ عام وخلال عودتها من أحد الدروس في منطقة وسط البلد استقلت سيارة ميكروباص لتوصل إلى منزلها في إمبابة.

وأضافت الفتاة والدموع تغلبها، أنها لم تكن تدري أن هذه السيارة سوف تغير حياتها للأبد، حيث قالت أنه بدأ جميع الركاب في النزول ومن ثم استقل السائق طريق أخر غير معتاد فناوبها الشك فسألته لماذا سلكت من هذا الطريق كانت حجته أنه طريق نختصر لأن الطريق الأساسي زحمة .

وتابعت الفتاة أنه عقبها بدقائق توقف الميكروباص في مكان مهجور، وحينما سألته عن السبب والذعر الشديد يسيطر عليها ودقات قلبها تتسارع، ثم فوجئت بركوب شابان وفتاة وقاموا بتشميمها شئ، لتستيقظ وتجد نفسها في حالة مذرية وعلى الفور ذهبت للمنزل وأخبرت والدها الذي حرر محضر للشرطة.

وأوضحت سمر أنها تمكنت من مساعدة الشرطة وقامت بوصف هؤلاء الذئاب والفتاة التي كانت معهم، وتجدر الإشارة إلى أنه قضت محكمة جنايات الجيزة بمعاقبة أحمد عبد النبي محمد على، سائق الميكروباص، بالإعدام شنقًا، كما صدرت حكمها معاقبة رامي شوقي مجلع، ومصطفى محسن يونس، بالسجن المؤبد لكل منهما، وثالثًا بمعاقبة الفتاة “مي. م” بالسجن المشدد لمدة خمس سنوات.