اشتعال المنافسة بين قطبي مانشستر بعد فوز السيتي على تشيلسي بالجولة السابعة

اشتعال المنافسة بين قطبي مانشستر بعد فوز السيتي على تشيلسي بالجولة السابعة
تشيلسي ومانشستر سيتي

اشتغلت المنافسة على لقب البريميرليج بين قطبي مدينة مانشستر بعد فوز السيتي اليوم على غريمه تشيلسي اللندني في ستامفورد بريدج مساء اليوم السبت بهدف دون رد، وذلك في إطار الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي، ليرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 19 نقطة وهو نفس رصيد الجار مانشستر يونايتد الفائز بدوره على ضيفه كريستال بالاس برباعية نظيفة ضمن لقاءات نفس الجولة من المسابقة.

وقد شهد ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن اليوم لقاء قمة الجولة بين السيتي وتشيلسي، وفيها تمكن الضيوف من فرض سيطرتهم على أغلب مجريات اللقاء، قبل أن يتمكن الدولي البلجيكي كيفين دي بروين من خطف هدف الفوز لفريقه من تصويبه قوية سكنت شباك أصحاب الأرض، لينتهي اللقاء بفوز هام لكتيبة الأسباني بيب جوارديولا على حامل اللقب تشيلسي بهدف للا شئ.

وفي باقي لقاءات الجولة السابعة، تمكن توتنهام من تحقيق ثلاث نقاط جديدة بعد الفوز على مستضيفه هيديرسفيلد تاون برباعية نظيفة، في حين تمكن مانشستر يونايتد في الوصول للنقطة 19 عندما سحق ضيفه كريستال بالاس بنفس النتيجة على ملعب أولد ترافورد في مباراة شهدت تألق البلجيكي مروان فلايني الذي سجل هدفين.

وستكون الفرصة مواتية لفريق ليفربول لاقتناص المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي من تشيلسي في حال نجح بالفوز على مستضيفه نيوكاسل خلال مباراة غداً الأحد على ملعب جيمس بارك.