التخطي إلى المحتوى
حساب المواطن: لم نصدر أي معلومات بشأن صرف مستحقات جديدة
تصريحات حساب المواطن حول صرف مبالغ مالية للمستفيدين

أكد مصادر مسئولة عن حساب المواطن بأن كل ما يقال عبر وسائل السوشيال ميديا عن صرف أكثر من 3 الآف ريال سعودي لكل مستفيد من برنامج حساب المواطن، هي شائعات مغرضة وغير حقيقية بالمرة، مشيرة إلى كون حتى هذه اللحظة لم يتم بعد إقرار سياسات بخصوص هذا الأمر.

والجدير بالذكر أن وزارة المالية قد أعلنت منذ فترة قريبة، عن كونها قد تصدر تحديثات جديدة لحساب المواطن خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك على حد تصريحات من مصادر مسئولة داخل الوزارة

وأكد الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن عبر موقع التواصل “تويتر” في الساعات الماضية بأن كل ما يتم تداوله بخصوص صرف مبالغ مالية للمستفدين من البرنامج أمر ليس له أي أساس من الصحة، مؤكدًا على ضرورة أن ينتظر الجماهير إعلان أي تفاصيل من قبل الجهات الرسمية فقط.

حساب المواطن
حساب المواطن في السعودية

وأعرب حساب المواطن في تصريحاته عبر موقع تويتر منذ قليل، بأن في حالة إقرار أي قرارات جديدة فإنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن ذلك عبر مصادر مسئولة عن البرنامج أو عبر الحساب الرسمية لبرنامج حساب المواطن على شبكات التواصل الاجتماعي.

ويذكر بأن الساعات الماضية قد شهدت جدلًا كبيرًا بعدما وصلت خطابات منسوبة لحساب المواطن تشير إلى بدء صرف مبالغ مالية وصلت إلى 3 الآف ريال للمستفدين والمسجيلن فيه، ولكن المصادر المسئولة قامت بنفى تلك الشائعات في الحال من أجل توضيح الحقائق أمام المواطنين.

وكشفت المصادر الإعلامية في المملكة العربية السعودية، بأن الشائعات التي أنتشرت في الساعات الماضية كانت سببًا في حدوث حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة لكون الشائعة قد لقت رواجًا كبيرًا، وهو الأمر الذي أستدعى لحدوث توضيح من قبل الصفحة الرسمية لحساب المواطن على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.