حساب المواطن يكشف حقيقة صرف 3 آلاف ريال لكل مستفيد

حساب المواطن يكشف حقيقة صرف 3 آلاف ريال لكل مستفيد
حساب المواطن

أوضح برنامج حساب المواطن في بيان رسمي، عن نفيه الخطاب المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، حول صرف ثلاثة آلاف ريال سعودي لكل سعودي، وإقرار السياسات المالية وقيمة الاستحقاق لكافة المواطنين المشتركين في حساب المواطن السعودي.

ونفي المشرف العام على برنامج حساب المواطن، في حواره على حساب البرنامج على موقع تويتر، خطاب أمر الصرف المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وأكد انه لم يتم حتى الآن إقرار سياسات برنامج حساب المواطن أو قيمة الاستحقاق لكل مواطن، وجاري العمل على دراسة الأمر بالكامل.

وكشف البرنامج في حواره عبر تويتر، رداً على استفسار أحد المواطنين حول صحة الخطاب المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يوصى فيه بصرف مبلغ ثلاثة آلاف ريال سعودي لكل مستفيد من المشتركين في برنامج حساب المواطن.

حساب المواطن يكشف حقيقة إقرار السياسات

وكشف المشرف العام على حساب المواطن على أنه لم يتم الإعلان عن سياسات أو قيمة الاستحقاق لكل مواطن، حتى وقتنا الحالي وفي حالة إقرار السياسات لكافة المواطنين سوف يتم الكشف عنها عبر كافة القنوات الرسمية والحساب الرسمي لحساب المواطن.

الجدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، قد نشرت في الساعات القليلة الماضية، خطاب منسوب لبرنامج حساب المواطن حول بدء صرف مستحقات حساب المواطن والتي تبلغ ثلاثة آلاف ريال سعودي لكافة المسجلين في البرنامج كتعويض عن الإصلاحات الاقتصادية الحالية.