تعرف على أهم المحطات في قصة حب الداعية “معز مسعود” و”بسنت نور الدين”.. وشاهد الصور الأولي لعقد القران

تعرف على أهم المحطات في قصة حب الداعية “معز مسعود” و”بسنت نور الدين”.. وشاهد الصور الأولي لعقد القران
الداعية معز مسعود والمرشدة السياحية نور الدين

عقد الداعية الإسلامي “معز مسعود” على المرشدة السياحية “بسنت نور الدين” في حفل عائلي أقيم بالقاهرة، ليصبح حفل عقد القران حديث جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتوتير لتتحول المرشدة بسنت إلى ترند توتير.

ونسرد في هذا الموضوع أهم المحطات في قصة حب الداعية معز مسعود والمرشدة السياحية وبسنت نور الدين والتي بدأت من خلال موقع التواصل الاجتماعي توتير في تغريده لمعز مسعود أعرب فيها عن مدي حبه وتقديره للفيديوهات التي تقوم ببثها.

حيث حاولت المرشدة السياحية بسنت نور الدين في اكتشاف بلدها من جديد وعمل دعاية للآثار والمعالم السياحية بأسلوب شيق ومختلف من خلال بث فيديوهات حول الأماكن السياحية ومعها قصة شيقة عن معالم المكان، والذي ساعد بسنت في جذب الانتباه هو لغتها العذبة، نظرا لأنها حفظت القرآن كاملا، بالإضافة إلى أسلوبها الجديد، والابتسامة التي لا تفارق وجهها البشوش.

ليقوم معز مسعود بوضع لينك مقطع فيديو لها والثناء على مجهودها، ومن هنا بدأت مرحلة الإعجاب بين الثنائي المميز الداعية معز مسعود والمرشدة السياحية نور الدين والتي تمت بعقد القران أمس الجمعة لتكون مفاجئة لجميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لعدم وجود أي تلميحات من قبل.

تعرف على أهم المحطات في قصة حب الداعية "معز مسعود" و"بسنت نور الدين".. وشاهد الصور الأولي لعقد القران 1 تعرف على أهم المحطات في قصة حب الداعية "معز مسعود" و"بسنت نور الدين".. وشاهد الصور الأولي لعقد القران 2 تعرف على أهم المحطات في قصة حب الداعية "معز مسعود" و"بسنت نور الدين".. وشاهد الصور الأولي لعقد القران 3 تعرف على أهم المحطات في قصة حب الداعية "معز مسعود" و"بسنت نور الدين".. وشاهد الصور الأولي لعقد القران 4