صور| معلومات لا تعرفها عن بسنت نور الدين “أشهر مرشدة سياحية” زوجة الداعية معز مسعود

صور| معلومات لا تعرفها عن بسنت نور الدين “أشهر مرشدة سياحية” زوجة الداعية معز مسعود
بسنت نور الدين

بسنت نور الدين، واحدة من الوجوه المصرية الشابة التي اشتهرت عبر مواقع السوشيال ميديا، وتميزت عروس مواقع التواصل الاجتماعي بنبرة صوت بريئة تشبه الأطفال، كما أنها اشتهرت بنشر الكثير من الفيديوهات عبر هذه المواقع التي تشرح فيها تاريخ مصر الفرعوني، وتعمل على الترويج للسياحة المصرية من خلال شرحها بأسلوب مبسط وسهل أحبه كل متابعيها.

بسنت نور الدين أشهر مرشدة سياحية على “فيس بوك”

تبلغ بسنت نور الدين من العمر في الوقت الحالي 28 عاماً، درست وتخرجت من كلية سياحة وفنادق، بجامعة حلوان، عام 2009، وحالياً تعمل كمرشدة سياحية منذ أكثر من 5 سنوات.

اشتهرت بسنت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي كأشهر مرشدة سياحية فريدة من نوعها، ونجحت بأسلوبها المبسط بكسب الكثير من المتابعين من مصر، ومن مختلف دول الوطن العربي، مما جعلها واحدة من المرشدات اللاتي برعن في الترويج للسياحة المصرية بأسلوب وفكر متطور.

كما أنها اشتهرت بتصوير مجموعة كبيرة من الفيديوهات ونشرها، تشرح فيه معالم مصر القديمة والحديثة، ثم قامت بتدشين صفحة خاصة بها عبر “فيس بوك” لتنشر فيها هذه المقاطع التي ظهرت بها.

بسنت نور الدين
بسنت نور الدين

أول فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بعنوان “حكاية نابليون ومناخير أبو الهول” وهو الفيديو الذي اشتهرت من خلال وحقق نسبة كبيرة من المشاهدات في أقل من يومين.

قال عنها متابعيها أنها فعلت ما لم تتمكن وزارة السياحة من فعله، وهو الترويج للسياحة المصرية من خلال أفكار بسيطة، وبإمكانيات مادية ضعيفة.

بسنت نور الدين
بسنت نور الدين

لم تتنازل بسنت نور الدين عن حلمها منذ دراستها الجامعية، حيث تمنت أن تصبح واحدة من أشهر مرشدات السياحة المصريات، وهو ما استطاعت تحقيقه في وقت قياسي صغير دون مساعدة.

تفاصيل زواج الداعية الإسلامي معز مسعود وبسنت نور الدين

أقيم أمس الجمعة عقد قران المرشدة السياحية بسنت نور الدين، والداعية الإسلامي معز مسعود، واقتصر الحفل على أقارب وبعض أصدقاء العروسين فقط، والإعلامي خيري رمضان، والفنانان، هاني عادل، وأمير عيد، بإحدى فيلات منطقة العبور.

عقد قران بسنت نور الدين ومعز مسعود
عقد قران بسنت نور الدين ومعز مسعود

والجدير بالذكر أن الداعية الإسلامي كان قد نشر تغريدة عبر تويتر أعرب فيها عن سعادته بما تقدمه الفتاة الشابة حينها بسنت نور الدين، مشيداً بكم المعلومات والطريقة المبتكرة التي وصلت بها بسنت إلى هذه المرحلة، وذلك بعد مشاهدة إحدى الفيديوهات التي صورتها من داخل متحف محمد محمود خليل.

تغريدة معز مسعود
تغريدة معز مسعود

قصة حب بسنت نور الدين ومعز مسعود

قصة حب معز مسعود وبسنت كشفها صديق الداعية الإسلامي الشهير، من خلال منشور عبر موقع “فيس بوك” ، والتي جاء خلالها أن معز كان قد أنتج أخر فيديوهات المرشدة السياحية بسنت نور الدين، من خلال شركته التي يشارك بها، وكشف فيها كيف جمعهم الزواج.

منشور الكاتب الصحفي محمد فتحي
منشور الكاتب الصحفي محمد فتحي

معلومات عن الداعية الإسلامي معز مسعود

معز مسعود واحداً من أشهر الدعاة في مصر والوطن العربي، له العديد من البرامج الإسلامية، وتميز بأسلوب وفكر هادئ، وأشهر البرامج التي قدمها هو برنامج “الطريق الصح”

عقد قران بسنت نور الدين ومعز مسعود
عقد قران بسنت نور الدين ومعز مسعود
عقد قران بسنت نور الدين ومعز مسعود
عقد قران بسنت نور الدين ومعز مسعود

بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من البرنامج، قرر أن يعيده في جزء ثاني ولكن من خلال حلوله بفقرة في برنامج 90 دقيقة مع الإعلامي معتز الدمرداش، وتوالت نجاحاته فيما بعد.

معز مسعود يتعرض لهجمات بسبب الزواج الثاني

تعرض معز مسعود لهجوم حاد من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب زواجه من بسنت نور الدين المفاجئ، إذ علق البعض على زواجه بأنه من حقه أن يتزوج، حتى وإن كان منفصل عن زوجته الأولى.

انتقاد معز مسعود على مواقع التواصل الاجتماعي
انتقاد معز مسعود على مواقع التواصل الاجتماعي

علق أحمد حسين “داعية إسلامى متزوج وعنده 40 سنة ولديه أطفال، بسنت نور الدين، مرشدة سياحية عندها 27 سنة إيه رأيكم فى التعدد بقى دلوقتى، حلو مش كدة؟ يلا مبروك على كل حال”

بينما علقت نعمة أحمد “هو معز مسعود ، متجوز وعنده ولد ؟ الله هو كان بيعمل بروفة مشهد وبعد كدا صور المشهد، عموما مالناش دعوة، ألف مبروك وربنا يسعدهم عقبال جميع البنات”، وكتب معتز عادل تغريدة ساخرة قال فيها: “بعد كده الى هيتكلم على بسنت نور الدين معز مسعود هيدعى عليه، وخلى بالك ده دعوته مستجابه وهيسخطكم قرود”

الجدير بالذكر أن الداعية الإسلامي الشهير، كان قد تزوج من قبل، ولكنه انفصل عن زوجته الأولى، والتي كان قد تزوجها عام 2003.