التخطي إلى المحتوى
5 وصفات طبيعية لعلاج تساقط شعر الحواجب

يعتبر اهتمام المراة بجمال وجهها ونظارته من اساسيات الاهتمام بالجمال كما ان جمال الوجه والحاجبين هو ما يعطي مظهرا مميزا وجذابا للوجه ولذلك تحاول النساء دائما بشتى الطرق الحصول على حاجبين كثيفين وذات مظهر جميل ومتناسق .

مشكلة سقوط الحواجب بكميات كبيرة هي من اهم المشكلات التي تعاني منها السيدات والتي تسبب لهن الكثير من الاحراج فتلجأ الكثيرات لعمل تاتو الحواجب واستخدام قلم رسم الحواجب وقد تلجأايضا لزراعة الشعر ولكن هذه الطرق تؤدي الى تساقط الشعر اكثر فاكثر والأفضل هو اللجوء للوسائل الطبيعية التي تمنح الحاجب التغذية اللازمة لتقويته ونموه ومنع تساقطة دون الحاق الضرر به .

من أهم الاسباب التي تؤدي الى تساقط الشعر الأنيميا وفقر الدم ونقص عنصر الحديد مما يؤدي لضعف بصيلات الشعر وتساقطها وكذلك نقص فيتامين ب 6 الذي يهتم بصحة الشعر والأظافر وكذلك البروتين .

قامت حنان مصطفى الديب خبيرة التجميل بتقديم افضل الوصفات لتكثيف الحواجب ومنع تساقطها بوسائل طبيعية وهذه الوصفات هي : –

اوراق الصبار : يتم تدليك الحاجب باستخدام اوراق الصبار وتركها حتى تتغلغل خصائصه لمساعده الخلايا على النمو . -الكبريت :التدليك بالكبريت يساعد على نمو الحاجب وزيادة كثافته . – عصير البصل :التدليك بعصير البصل والاكثار من البروتينات الحيوانية . – زيت جوز الهند :الذي يحفز الشعر على النمو . – البعد عن نتف الحواجب لانه يضر بصيلات الشعر ويتلفه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.