سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنوك المحلية والسوق السوداء

سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنوك المحلية والسوق السوداء

يعتبر الريال السعودي من العملات الهامة للمواطن المصري، حيث يعتمد عليه بشكل كبير في زياراته للمملكة العربية السعودية، سواء لأداء مناسك الحج والعمرة، حيث يحتاج الزائر مبلغ مالي من العملة السعودية لقضاء احتياجاته المعيشية والتسوق، وتنقلاته داخل المملكة، وكذلك عند السفر للعمل بالمملكة وخاصة في بداية العمل.

سعر الريال السعودي اليوم في البنوك المحلية والسوق السوداء

سجل سعر الريال السعودي اليوم السبت الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، 4.69 جنيه للشراء و4.71 جنيه للبيع في تعاملات بنك مصر، و4.66 جنيه للشراء و4.71 جنيه للبيع في تعاملات بنك الإسكندرية، و4.69 جنيه للشراء و4.72 جنيه للبيع في تعاملات البنك المركزي المصري، والبنك الأهلي المصري، و4.67 جنيه للشراء و4.72 جنيه للبيع في تعاملات بنك القاهرة، ومصرف أبو ظبي الإسلامي.

كما سجل سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، 4.70 جنيه للشراء و4.72 جنيه للبيع، في تعاملات بنك إتش إس بي سي مصر، و4.70 جنيه للشراء و4.73 جنيه للبيع، في تعاملات بنك عودة وبنك بلوم مصر.

وسجل سعر صرف الريال السعودي خلال تعاملات اليوم، في السوق السوداء لتبادل الأوراق النقدية الأجنبية مقابل الجنيه المصري، 4.75 جنيه للشراء و4.78 جنيه للبيع.