نادي النصر يعلن تفاصيل حالة عبد الله الأسطا الصحية بعد تعرضه لكسر في الجمجمة

نادي النصر يعلن تفاصيل حالة عبد الله الأسطا الصحية بعد تعرضه لكسر في الجمجمة
نادي النصر يكشف تفاصيل حالة عبد الله الأسطا

الرياض – محمد على : أعلن نادي النصر السعودي تفاصيل الإصابة التي تعرض لها لاعب الفريق عبد الله الأسطا، خلال مباراة النصر والشباب السعودي والتي أقميت في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم ليلة أول أمس الخميس.

وقالت المصادر الإعلامية في النصر، بأن اللاعب قد تعرض لكسر في الجمجمة، وبالتحديد في الجهة اليسرى من الرأس وذلك بعدما إصطدام اللاعب مع زميله السابق في نادي الشباب، بن ياطو، خلال المباراة التي أنتهت بفوز النصر على الشباب بهدف نظيف.

وأشارت التقارير الإعلامية إلى كون وفد من نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي، قد توجه إلى المستشفي التي يمكث بها عبد الله الأسطا حاليًا من أجل الإطمئنان على حالته الصحية ومن المتوقع أن يتم وضع اللاعب تحت الملاحظة لمدة تزيد عن يومين من أجل التأكد من تطور علاجه وسيره في الطريق الصحيح.

قد يهمك أيضًا :
مباراة قمة بين الهلال والقادسية في الدوري السعودي اليوم 

عبد الله الأسطا
عبد الله الأسطا لاعب النصر السعودي

 

ويذكر أنه وحتى هذه اللحظة لا توجد أي تفاصيل بشأن المدة التي يتوقع غياب اللاعب خلالها عن ملاعب كرة القدم، ولكن ربما خلال الساعات القادمة يصدر بيان من إدارة نادي النصر ليوضح التفاصيل الكامل للحالة الصحية للاعب الفريق عبد الله الأسطا.

وتنتظر نادي النصر مواجهات قوية في الفترة المقبلة، ولكن بعد عودة الدوري السعودي من جديد والذي من المؤكد أن يتوقف بسبب المباريات الدولية للمنتخب السعودي، حيث يلعب النصر مباراة هامة أمام التعاون يوم 25 محرم المقبل على أرضية ملعب الملك فهد الدولي.