التخطي إلى المحتوى
متابعة مباراة الأهلي والرائد اليوم السبت 30-9-2017 في إطار منافسات دورى جميل السعودي
مباراة الأهلي والرائد

يستعد نادي اهلي جدة السعودي لكرة القدم اليوم السبت الموافق 30-9-2017، خوض مباراة هامة للغاية أمام فريق الرائد السعودي في إطار منافسات الجولة الخامسة من منافسات بطولة دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم السعودية، ويأمل النادي الأهلاوى في تحقيق الثلاث نقاط.

تلعب المباراة على ملعب النادي الأهلي ستاد مدينة الملك عبد الله أو كما يعرف بالجوهرة المشعة بين مشجعي فريق أهلي جدة السعوي، ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 7 نقاط بعد فوزين على فريق الفتح والباطن وتعادل تعادلاً وحيداً مع نادي النصر السعودي، وهزم أما الإتفاق.

 

موعد مباراة الأهلى والرائد

يدخل النادي الأهلي هذا المباراة وعينة تركز على الثلاث نقاط ويامل جمهورة في أن يفرح عندما يفوز النادي الأهلي ويصل إلي النقطة العاشرة، ويواصل مشوارة نحو إستعادة دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم، ولكن المباراة ستكون صعبة للغايه، وذلك لأن الرائد السعودي أيضاً مدعم بأكثر من لاعب محترف قد أثبت جدارتة، وعلى رأسهم اللاعب المصري لاعب نادي الزمالك السابق محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

ويستعد نادي الرائد بقوة لهذه المباراة خاصة وأنه قد هزم في 3 مباريات وفقد نقاط كثير وتعادل فقط في مباراة وحيدة، لذلك يحاول الرائد جاهداً أن يخرج ن المركز الأخير بدوري جميل، لذلك من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة من جانب الفريقين.

توقيت مباراة الأهلي والرائد

  • الساعة 8:15م بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة 7:15م بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة

  • mbc pro 1

ويستعد الفريقين بشكل مميز لهذه المباراة المرتقبة الجماهيرية في إستاد الجوهرة المشعة، وسوف نغطي معكم في موقعنا مصر فايف المباراة كاملة منذ أن تبدأ الصافرة في السابعة والربع بتوقيت القاهرة، إلي أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية.

بعد دقائق قليلة تبدأ المباراة ما بين النادي الأهلي السعودي ونادي الرائد في ختام منافسات الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل والجماهير تملئ أركان استاد الجوهرة المشعة.

الأهلي السعودي يتقدم في الدقيقة الثالثة من شوط المباراة الأول علي نادي الرائد.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.