التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| وكيل لجنة الإتصالات بالبرلمان يكشف أسرار جديدة بخصوص كروت الشحن

كشف النائب أحمد بدوي، وكيل لجنة الإتصالات بالبرلمان، عن أمور جديدة وأسرار فيما يخص خفض رصيد كروت الشحن بنسبة بلغت 36% مع ثبات أسعارها.

فقال بدوي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “آخر النهار” المُذاع عبر تلفزيون “النهار”، والذي يقدمه الإعلامى محمد الدسوقى رشدى، إن لجنة الإتصالات في مجلس النواب تعارض القرار، لأنه منذ شهور تواصلت معهم شركات المحمول لزيادة سعر الكروت واعترضت اللجنة على الأمر.

وأشار وكيل لجنة الإتصالات بالبرلمان إلى أنه قبل صدور أي قرار يمس الشارع المصري لابد من عرضه أولا على لجنة الاتصالات والتكنولوجيا في البرلمان لأنهم هم المعبرين عن الشارع.

وأكد وكيل لجنة الإتصالات بالبرلمان أن الجنة فوجئت بقرار أسعار كروت الشحن الجديدة مثل أي شخص في الشارع، ولم يتم التواصل معهم أحد من الشركات الثلاثة أو الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لشركات المحمول.

وكشف بدوي أنه عندما تواصلت اللجنة مع الشركات قالت إنها تخسر منذ فترة طويلة، وجاء رد الجهاز القومي للإتصالات إن محطات التقوية في الجمهورية، يتم عمل صيانة دورية عليها، وهذه الصيانة تكلفتها أصبحت غالية لأن قطع الغيار كلها مستوردة بالدولار من الخارج، وإن إحدى الشركات تخسر بسبب ذلك.

وأضاف وكيل لجنة الإتصالات بالبرلمان أنهم لم يغلقوا الملف، وهناك عدد من الطلبات العاجلة، ويوم الأثنين سنستدعي رئيس جهاز تنظيم الإتصالات، وبعض الشركات، لمناقشة الأمر.

شاهد الفيديو:-

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.