«التموين» تحذر من عطر «ريلاكس» السام يؤدي إلى الوفاة بعد 3 أيام

«التموين» تحذر من عطر «ريلاكس» السام يؤدي إلى الوفاة بعد 3 أيام
عطر ريلاكس السام بالأسواق المصرية

أكد رئيس الإدارة المركزية للرقابة والمعاملات التجارية بوزارة التموين، المهندس «أسامة محمود مخيمر»، خلال خطاباً أرسله لجميع وكلاء الوزارة بجميع المحافظات، وجود عطر سام منتشر بالأسواق المحلية يؤدي إلى أضرار بالغة على الصحة العامة قد تودي بحياة من يستعمله خلال ثلاثة أيام، موضحاً أن ذلك العطر يسمى «ريلاكس»، مطالباً بضرورة سحب ذلك العطر من الأسواق وتجنب استخدامه وإرسال عينات منه لمعامل الوزارة لتحليله ومنع تداوله.

عطر ريلاكس سام يؤدي إلى الوفاة

من جانبه، فقد أكد مدير مديرية التموين بالمنيا، الدكتور «محمود يوسف»، أن المديرية قامت بتشكيل لجنة متخصصة قامت بالمرور على محال بيع العطور والهدايا للبحث عن ذلك العطر، ولكنها لم تجده بتلك المحال.

كما أكد أن مديرية التموين بالمنيا عندما تلقت ذلك الإخطار من الرقابة المركزية بالوزارة، سارعت إلى تشكيل لجنة للمرور على محال بيع العطور، كما استخدمت مواقع التواصل الاجتماعي لتحذير المواطنين من ذلك العطر.

«التموين» تحذر من عطر «ريلاكس» السام يؤدي إلى الوفاة بعد 3 أيام 1«التموين» تحذر من عطر «ريلاكس» السام يؤدي إلى الوفاة بعد 3 أيام 2«التموين» تحذر من عطر «ريلاكس» السام يؤدي إلى الوفاة بعد 3 أيام 3 «التموين» تحذر من عطر «ريلاكس» السام يؤدي إلى الوفاة بعد 3 أيام 4