سيدة أمام محكمة الأسرة: «حماتي مطلعه عيني وتجبرني أنام على السلم»

سيدة أمام محكمة الأسرة: «حماتي مطلعه عيني وتجبرني أنام على السلم»

ظهرت عليها ملامح التعب والإرهاق الشديد وفي ملامحها حزن عميق جعلت ملامحها تبدو باهتة، “حماتي بتجبرني أطلع أنام على السلم وجوزي ساكت مبيتكلمش”، بهذه الكلمات بدأت السيدة في تبرير رفع دعوي خلع على زوجها، مؤكده أن الحياة في منزلها لا تطاق.

وأضافت “داليا”، في العقد الرابع من عمرها، زوجي رجل طيب ولكنه سلبي وعديم الشخصية، مشيرة إلى أنها منذ زواجهم ومن قبلها وجماتها هي المتحكمة في كل شئ، وهي الأمر الناهي وزوجها لا يعترض ولا يناقش أي قرار لها.

حيث قالت داليا، ” حتي حماتي هي اللي حددت مكان الشقة واختارتها تكون معاها في نفس العمارة، كما أنها هي من اختارت فستان الزفاف والبدلة والقاعة، مشيرة إلى أنها حينما كانت تعترض على تصرفتها أمام أهلها كان ردهم أن هذا الأمر طبيعي لأنه ابنها الوحيد.

اقرا أيضا :

وأضافت داليا، أن الأمر لم يقف عند هذا الحد ولكنها على الرغم من أن كل منا لديه شقة منفصلة ولكنها كانت شبه تعيش معانا، كما أنها قامت بوضع قوانين من أول يوم زواج وأجبرتني على الالتزام بها فالنوم والأكل والخروج بميعاد، ولو تأخرت تعاقبني أني أجلس طوال اليوم على السلم.

وتابعت داليا، أنه في أحد الأيام كانت مريضة للغاية لهذا لم تتمكن من عمل الطعام في الوقت المحدد، فلم تبالي حماتها بمرضها وقامت بطردها على السلم رغم مرضها حتي أغمي عليها واسعافها الجيران، وحينما أفاقت قررت بالذهاب لبيت أهلها ورفع الدعوي.