“القومي للاتصالات” يكشف رسمياً أسباب تغيير أسعار وقيمة الرصيد لكروت الشحن.. والأسعار الجديدة

“القومي للاتصالات” يكشف رسمياً أسباب تغيير أسعار وقيمة الرصيد لكروت الشحن.. والأسعار الجديدة

أكد المهندس مصطفى عبد الواحد القائم بأعمال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أنه بدءا من اليوم الجمعة سيتم تغير أسعار وقيمة الرصيد لكروت الشحن والشحن على الطاير والشحن عن طريق الكاش، مشيرا إلى أنه لن يوجد أي تغير في أسعار الباقات من الدقائق والأنترنت، لمعرفة أسعار وقيمة الرصيد لكروت الشحن ( من هنا).

وأضاف القائم بأعمال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن أسباب زيادة أسعار كروت الشحن هي أن شركات المحمول كانت تتحمل عن المواطن عبء ضريبة المبيعات البالغة 14 في المائة بالإضافة إلى 8 في المائة ضريبة جدول.

اقرا أيضا :

وأوضح القائم بأعمال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أنه تم تحميل تلك الضرائب على المستخدم، وذلك وفقا للقانون، مشيرا إلى أن شركات المحمول أجرت مناقشات مع الجهاز خلال الفترة الماضية حول أسعار خدمات الاتصالات المقدمة .

حالة من الغضب سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب الإعلان رسميا عن تغير أسعار وقمة كروت الشحن لجميع شبكات الاتصالات، كما دع البعض إلى حملة مقاطعة شراء كروت الشحن وتجديد الباقات والاكتفاء باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي في التواصل للرد على زيادة أسعار الكروت الشحن.