بالصور .. ننشر أحدث مجلة لعروض كارفور حتي يوم 10 أكتوبر.. وخصومات مميزة على عشرات السلع الغذائية والأدوات المنزلية

بالصور .. ننشر أحدث مجلة لعروض كارفور حتي يوم 10 أكتوبر.. وخصومات مميزة على عشرات السلع الغذائية والأدوات المنزلية

أطلقت كارفور سلسة من العروض الجديدة والخصومات المميزة على العشرات من السلع الغذائية بالإضافة إلى العديد من الأدوات المنزلية، كما أوضحت كارفور توافر العروض بجميع فروع هايبر ماركت وحتي يوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر أكتوبر.

حيث شملت عروض كارفور لنهاية شهر سبتمبر خصومات مميزة على الزيت والسكر والأرز والمعكرونة بالإضافة إلى خصومات على الألبان والعديد من أنواع الجبن والسمن، كما شملت العروض خصومات خاصة على اللحوم ومشتقتها والدواجن .

كما شملت عروض كارفور لنهاية شهر سبتمبر، عروض مميزة على العديد من الأدوات المنزلية من الكاسات وأطقم الحلل والمفروشات، وتضمنت العروض خصومات على العديد من أدوات النظافة والشامبو ومساحيق الغسيل، فضلا عن عروض مميزة على العديد من الملابس.

كما تضمنت عروض كارفور المستمرة حتي العاشر من شهر أكتوبر، خصومات خاصة على العديد من المفروشات والأدوات المدرسية، كما شملت عروض على جميع أدوات ومستلزمات المطبخ.

وتجدر الإشارة إلى أن كارفور تسعي إلى إقامة عروض وخصومات مميزة نظرا لارتفاع أسعار العديد من السلع في الفترة الماضية وخاصة السلع الغذائية الأساسية من اللحوم والدواجن والأرز والزيت والسكر.

عروض كارفور لنهاية شهر سبتمبر
عروض كارفور لنهاية شهر سبتمبر

بالصور .. ننشر أحدث مجلة لعروض كارفور حتي يوم 10 أكتوبر.. وخصومات مميزة على عشرات السلع الغذائية والأدوات المنزلية 7 بالصور .. ننشر أحدث مجلة لعروض كارفور حتي يوم 10 أكتوبر.. وخصومات مميزة على عشرات السلع الغذائية والأدوات المنزلية 8 بالصور .. ننشر أحدث مجلة لعروض كارفور حتي يوم 10 أكتوبر.. وخصومات مميزة على عشرات السلع الغذائية والأدوات المنزلية 9 بالصور .. ننشر أحدث مجلة لعروض كارفور حتي يوم 10 أكتوبر.. وخصومات مميزة على عشرات السلع الغذائية والأدوات المنزلية 10 بالصور .. ننشر أحدث مجلة لعروض كارفور حتي يوم 10 أكتوبر.. وخصومات مميزة على عشرات السلع الغذائية والأدوات المنزلية 11 بالصور .. ننشر أحدث مجلة لعروض كارفور حتي يوم 10 أكتوبر.. وخصومات مميزة على عشرات السلع الغذائية والأدوات المنزلية 12 بالصور .. ننشر أحدث مجلة لعروض كارفور حتي يوم 10 أكتوبر.. وخصومات مميزة على عشرات السلع الغذائية والأدوات المنزلية 13 بالصور .. ننشر أحدث مجلة لعروض كارفور حتي يوم 10 أكتوبر.. وخصومات مميزة على عشرات السلع الغذائية والأدوات المنزلية 14 بالصور .. ننشر أحدث مجلة لعروض كارفور حتي يوم 10 أكتوبر.. وخصومات مميزة على عشرات السلع الغذائية والأدوات المنزلية 15