نتيجة مباراة الزمالك وانبي اليوم في الدوري الممتاز| نهاية المباراة

نتيجة مباراة الزمالك وانبي اليوم في الدوري الممتاز| نهاية المباراة

استضاف فريق الزمالك نظيره فريق انبي في الجولة الرابعة من جولات الدوري المصري الممتاز موسم 2017/2018، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الجمعة 29/9 على ستاد بتروسبورت، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وانتهت بتعادل الفريقين سلبياً، ليرتفع رصيد الزمالك إلى 8 نقاط في المركز الثالث، وانبي إلى نقطتين في المركز الرابع عشر.

دخل الزمالك اللقاء برصيد 7 نقاط في المركز السادس من ثلاث مباريات، حيث فاز على الداخلية ثم المصري، وتعادل مع الانتاج الحربي في افتتاح البطولة، بينما يحتل انبي المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة حصل عليها من التعادل مع سموحة في الاسبوع الأول، وخسر من بتروجيت ووادي دجلة في الجولتين الأخيرتين من الدوري.

تقابل الفريقان 29 مرة من قبل، فاز الزمالك في 15 وانبي في 5 وتعادلا 9 مرات،وكانت آخر مواجهات الفريقين الموسم الماضي في الدوري الممتاز وفاز الزمالك في مباراة الدور الأول بنتيجة 2/1، بينما فاز انبي في مباراة الدور الثاني بهدفين نظيفين، وهو ما يميز مباريات الفريقين التي تتسم بالقوة والندية، ولا يمكن التنبؤ بنتيجتها.

التقى الفريقان تقام المباراة الساعة الثامنة مساءً وتنقل على الهواء مباشرة عبر قنوات النيل الرياضية، وقناة أون سبورت، وقناة dmc الرياضية.

انتهت المباراة بالتعادل 0/0 وباسم مرسي يهدر ركلة جزاء.

تابع أيضاً: