نتيجة مباراة برشلونة وسبورتنج لشبونة اليوم الأربعاء 27/8 البرسا يفوز ويتصدر منفرداً

نتيجة مباراة برشلونة وسبورتنج لشبونة اليوم الأربعاء 27/8 البرسا يفوز ويتصدر منفرداً

يستضيف فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي نظيره برشلونة الإسباني في ثاني جولات المجموعة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2017، والتي تقام مساء اليوم الأربعاء 27/9 في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، 9:45 بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة المباراة فوز برشلونة 1\0  بهدف لسباستيان في مرماه، ليتصدر برشلونة المجموعة برصيد 6 نقاط يليه لشبونة ثم يوفنتوس بفارق الأهداف ولكل منهما 3 نقاط ثم أوليمبياكوس بدون نقاط في المركز الأخير.

تابع أيضاً نتائج جميع المباريات وجدول ترتيب المجموعات

يدخل الفريقان اللقاء بثلاث نقاط لكل منهما من تحقيقهما الفوز في مباراة افتتاح المجموعة، حيث فاز الفريق الكتالوني على يوفنتوس بثلاثية نظيفة، بينما فاز لشبونة على أوليمبياكوس بثلاثة أهداف لهدفين، مما يزيد من قوة مباراة اليوم حيث يسعى كلا الفريقين لحصد الثلاث نقاط.

التقى الفريقان مرتين سابقاً في دوري أبطال أوروبا نسخة 2008، حيث وقعا أيضاً في نفس المجموعة وفاز برشلونة وقتها ذهاباً بنتيجة 3/1، كما حقق الفوز أيضاً في مباراة العودة ولكن هذه المرة بنتيجة أكبر 5/2.

على الجانب الآخر تقام مباراة أوليمبياكوس ويوفنتوس، في المباراة التي تقام على ملعب اليوفي، والتي ستحدد وبقوة مصير السيدة العجوز في المنافسة على احدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة.

تذاع المباراة على قناة بي ان سبورت HD2 ويعلق عليها المعلق حفيظ دراجي، وتنطلق في تمام الثامنة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت السعودية.