محمد صلاح يقترب من تحقيق أفضل سلسلة تهديفية مع ليفربول الليلة
محمد صلاح

يدخل اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو الروسى اليوم، بحثاً عن تحقيق أفضل سلسلة من الأهداف المتتالية، وذلك في الموسم الأول له مع نادي ليفربول الإنجليزي عقب انضمامه في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة فى صفقة قياسية.

ويسعى اللاعب المصري محمد صلاح، في مواجهة اليوم إلى هز شباك فريق سبارتاك موسكو الروسى، وذلك في المباراة التي من المقرر أن تنطلق في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب “أرينا بالتيكا” فى العاصمة “موسكو”، في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح يبحث عن التسجيل للمباراة الرابعة

وفي حالة نجاح اللاعب المصري محمد صلاح، من التسجيل في شباك نادي سبارتاك موسكو، فإنه ينجح في تسجيل أفضل سلسلة تهديفية متتالية مع نادي ليفربول الإنجليزي، وسوف يرفع رصيده إلى أربع مباريات متتالية شارك فيها مع الريدز في مختلف المسابقات، ويذكر أن اللاعب قد تم استبعاده من مباراة ليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية.

وانطلقت سلسلة أهداف محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي، عندما نجح في هز شباك نادي إشبيلية الإسباني، وذلك على ملعب آنفيلد في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، ونجح أيضا في التسجيل خلال الجولتين الماضيتين من الدورى الإنجليزى أمام بيرنلى وليستر سيتى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.