مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.. الملكي يبحث عن تعزيز صدارة المجموعة في ظل الغيابات الكثيرة
مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

يستضيف اليوم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، نظيرة نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك في مواجهة نارية على ملعب سيجنال إيدونا بارك، معقل النادي الألماني، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي.

ويمر نادي ريال مدريد الإسباني بفترة صعبة في الموسم الكروي الحالي، حيث احتل الملكي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويبتعد عن النادي الكتالوني متصدر الدوري بفارق سبع نقاط كاملة.

غيابات ريال مدريد تقلق زيدان

ويعاني نادي ريال مدريد الإسباني في مباراة اليوم، من غيابات كبيرة ومؤثرة سوف تغيب عن مباراة ريال مدريد وبوروسيا اليوم، وذلك مثل كريم بنزيمة ومارسيلو وكوفاسيتش، وثيو هيرنانديز وخيسوس فاييخو، وذلك بسبب الإصابة والإيقاف.

مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند
مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

 

في المقابل، نجح نادي بوروسيا دورتموند، في احتلال صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الكروي الحالي، ولكن النادي الألماني يعاني من مشاكل في الدفاع بشكل واضح، حيث يغيب عن بوروسيا اليوم، كل من ماركو رويس ومارسيل شميلزر ورافائيل جوريرو ودورم ورود، بسبب الإصابة.

ريال مدريد وبوروسيا دورتموند أمام مشكلة حقيقية

ويعاني نادي ريال مدريد ونادي بوروسيا دورتموند في مباراة اليوم، من مشكلة غياب الظهير الأيسر في كلا الفريقين، وذلك بعدما تعرض الظهيرين بالفريقين الأساسي والاحتياطي إلى الإصابة في المباريات الماضية، حيث سوف يكون الظهير الأيسر نقطة ضعف الفريقين.

مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند
مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

وسوف يلجأ المدرب زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد إلى الاعتماد على اللاعب ناتشو، وذلك في مركز الظهير الأيسر، بينما يلجأ نادي بوروسيا دورتموند إلى مشاركة اللاعب بدان إكسل زاجادو أو جيريمي توليان، وذلك في مركز الظهير الأيسر.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم والقنوات الناقلة

مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت الرياض، ويتم إذاعة المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1 الناقل لمباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.