مباراة الهلال وبيروزي اليوم .. الغيابات تضرب بيرسبوليس والزعيم قبل المواجهة ودياز يستمر على نفس التكتيك
مباراة الهلال وبيروزي اليوم

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية والعربية اليوم إلى ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وذلك من أجل متابعة قمة مباريات نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017، وذلك بين الهلال السعودي ونادي بيروزي الإيراني، في مواجهة ثأرية كبيرة بين الفريقين، حيث تعد المباراة هي الثالثة بين الفريقين في الموسم الكروي الحالي.

والتقى الهلال وبيروزي من قبل في دوري أبطال آسيا 2017، في مواجهتين في دور المجموعات، وقد شهدت المباراتين تعادل الفريقين في المواجهات، وتمكن نادي الهلال السعودي من تصدر المجموعة الرابعة التي كانت تضم الفريقين، بينما احتل نادي بيروزي الإيراني المركز الثاني في المجموعة برصيد تسع نقاط.

دياز : النهج التكتيكي أمام بيروزي مستمر

أعلن المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال السعودي اليوم، على إن الفريق استحق التواجد في نصف نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، حيث سوف يلاقي فريق عنيد للغاية نجح في تحقيق مشوار مميز بالبطولة.

وصرح دياز في حواره، على إن مباريات دوري أبطال آسيا 2017، تتميز بطابع خاص وهو اللعب السريع والضغط الكبير على الخصم، وأكدد على استعداد الزعيم لخوض المواجهة المرتقبة، كما أوضح أنه لن يغير النهج التكتيكي أمام بيروزي.

الغيابات تضرب الهلال وبيروزي

كشف الجهاز الفني لنادي بيروزي الإيراني، في بيان رسمي عن وجود غيابات كبيرة في صفوف الفريق قبل مواجهة نادي الهلال السعودي، في ذهاب دور الـ4 من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث كشف الجهاز الفني إن الفريق الإيراني سوف يفقد لاعب الوسط كمال كاميا بينيا، كما سوف يغيب المدافع محمد أنصاري، وذلك بسبب الحصول على البطاقة الصفراء.

مباراة الهلال وبيروزي اليوم
مباراة الهلال وبيروزي اليوم

كما سوف يغيب عن صفوف النادي الإيراني كلاً من هداف الفريق الدولي، مهدي طارمي، وذلك بسبب الإيقاف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، كما سوف يغيب المدافع الدولي المخضرم، سيد جلال حسيني، قائد الفريق.

أما الهلال السعودي، فقد تعرض لصدمه كبيرة بسبب فقدان مشاركة اللاعب نواف العابد، والذي قد تعرض إلى الإصابة في وقت لاحق في مباريات الفريق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.