بالفيديو: معتز الدمرداش يطرد ضيف برنامجه بعد تجاوزه في حق الشعب السعودي
معتز الدمرداش

قام الإعلامي، معتز الدمرداش، بطرد أحد ضيوفه في حلقة برنامجه اليوم “90 دقيقة” والذي يذاع عى شاشة قناة المحور الفضائية المصرية، وذلك بعدما تجاوز الضيف في حق المملكة العربية السعودية والشعب السعودي بعدما أكد بأن أكبر مسبة من المثالية الجنسية في العالم موجودة في السعودية.

وخلال هذا التقرير، سوف نسلط الضوء في مصر فايف عن كافة تفاصيل القضية التي أثرت الرأي العام في مصر وفي المملكة العربية السعودية وكذلك عن حقيقة طرد عضو برنامج معتز الدمرداش منذ قليل بسبب توجيه اتهامات وانتقادات للشعب السعودي.

معتز الدمرداش يطرد ضيف برنامجه بسبب توجيه اتهامات للشعب السعودي

ضيف البرنامج الذي تم طرده اليوم هو الشاب محسن البلاسي، وهو إعلامي مصري وكاتب وكان دائم الدفاع عن حقوق المثليين وحرية تعبيرهم عن رغبتهم، وخلال مناظرة كانت ضمن برنامج 90 دقيقة اليوم، وجه البلاسي حديثه إلى معتز الدمرداش ليؤكد بكونه لديه معلومات بأن أكبر نسبة مثلية جنسية في العالم، وهو الأمر الذي ادى إلى سيل من الاتصالات من قبل عدد كبير من المواطنين السعوديين ليعبروا عن غضبهم الشديد بسبب تصريحات محسن البلاسي.

وقال معتز الدمرداش خلال حديثه إلى ضيف البرنامج ” أنت غلطت غلطة كبيرة النهارده، ممكن تكلف البلد كتير جدًا، وبالأخص ونحو في وقت حرج للغاية، ونحاول تحسين علاقاتنا مع الخارج” مطالبًا بعدها بخروج محسن البلاسي من الاستوديو بسبب تسببه في إثارة الرأي العام.

أقرا أيضًا :

تصريحات هامة لوزارة المالية بشأن حساب المواطن

خالد مدخلي يبدأ عمله كمدير للقناة السعودية الأولى 

غضب سعودي بسبب تصريحات ضيف برنامج معتز الدمرداش

وتسبب تصريحات “محسن البلاسي” ضيف برنامج 90 دقيقة الذي يقدمه معتز الدمرداش، في إثارة جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وفي المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، وهو الأمر الذي دفع معتز الدمرداش إلى إصدار اعتذار رسمي من قبل فريق عمل البرنامج إلى الشعب السعودي خاصة في ظل وجود بلاغات من فبل إعلاميين سعوديين إلى النائب العام من أجل التحقيق في قضية سب وتهجم محسن البلاسي على الشعب السعودي.

وكان واحد من هؤلاء الإعلاميين، وهو “خالد المجرشي” والذي طلب من معتز الدمرداش اتخذ موقف من ضيف البرنامج خلال مداخلته الهاتفية في حلقة البوم في برنامج 90 دقيقة بعدما قال “البلاسي” بأن الشعب السعودي يملك أكبر نسبة مثالية جنسية وهو أمر غضب عدد كبير من الموطنين السعوديين.

ويقدم لكم مصر فايف، فيديو يوضح تصريحات محسن البلاسي كاملة : 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.