هيئة التخصصات الصحية تعلن عن تدشين هوية جديدة وموقع إلكتروني بمناسبة اليوم الوطني
هيئة التخصصات الصحية

الرياض – محمد علي : قالت هيئة التخصصات الصحية بأنها قد دشنت بالفعل مساء اليوم الاثنين هويتها الجديدة وذلك بالتزامن مع احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني رقم 87، بالإضافة إلى ذلك أعلنت الهيئة إلى قيامها بالإطلاق الرسمي للبوابة الإلكترونية.

وقام الأمين العام لهيئة التخصصات الصحية السعودية الدكتور “أيمن بن أسعد” صباح اليوم في المؤتمر الذي عقد من أجل تكريم مبادرات الموظفين الفائزة في مسابقات الهيئة، بإزاحة الستار عن لوحة “وطن” وذلك في حضور رفيع المستوى من مسوؤلي الهيئة وكذلك عدد من العاملين في وزارة الصحة السعودية.

هيئة التخصصات الصحية تكشف عن هويتها الجديدة

وخلال المؤتمر الذي عقد صباح يوم الاثنين، قامت هيئة التخصصات الصحية في المملكة العربية السعودية بتدشين الهوية الجديدة لها والتي تمثل نقلة نوعية في تاريخ الهيئة والتي تعد كذلك مرحلة جديدة يتطلع لها كل العاملين في هيئة التخصصات السعودية.

هيئة التخصصات الصحية
هيئة التخصصات الصحية السعودية

وأشار الأمين العام للهيئة في تصريحاته خلال الكلمة التي ألقاها، بأن الفترة الأخيرة قد شهدت تحقيق عدد كبير من الإنجازات في مختلف المجالات تحت قيادة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهد الأمير محمد بن سلمان، مؤكدًا على كون هيئة التخصصات الصحية كان لها نصيب كبير من تلك الإنجازات وذلك من خلال رغبة القيادة السعودية في انشاء قطاع صحي قوي يضم أفضل الكفاءات الصحية في المملكة العربية السعودية.

هيئة التخصصات الصحية تحتفل بذكرى مرور 25 عام على انشاءها

وذكر الدكتور ” أيمن بن أسعد” خلال حديثه بأن الإنجازات التي حققتها الهيئة خلال 25 سنة الماضية تشهد على كونها تسير باستراتيجة واضحة من أجل استكمال النجاحات عامًا تلوا الأخير من أجل أن يصبح لدى المملكة قطاع صحي قوي قادر على توفير احتياجات المواطنين السعوديين في المجال الصحي.

أقرا أيضًا : 

وأوضح الأمين العام للهيئة، بأن الشعار الجديد الذي اتخذته هيئة التخصصات الصحية يشير إلى شكل خريطة تحتوي خط أزرق من الرعاية الصحية المحترفة وينتهي بقلب يرمز لنبض الصحة ثم يكتمل شكل الخريطة بعلامة “الصح” باللون الأخضر في إشارة إلى الدور الحيوي الذي تقوم به الهيئة في توفير الخدمات الصحية للوطن والمجتمع السعودي في كل وقت

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.