التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. خالد مدخلي يبدأ مباشرة عمله كمديرًا للقناة السعودية الأولى
خالد مدخلي رئيس القناة السعودية الأولى

الرياض – محمد علي : بدأ الإعلامي السعودي خالد مدخلي في مباشرة عمله كمديرًا للقناة الأولى السعودية في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر 2017 و6 محرم لسنة 1439هـ، وذلك بعد أيام قليلة من رحيل الإعلامي عن قناة العربية التي عمل فيها لمدة ثلاث سنوات.

وجاء تعيين خالد مدخلي في منصب مدير القناة السعودية الأولى خلفًا للدكتور محمد باريان والذي كان مديرًا للقناة منذ شهر أكتوبر لسنة 2015 وحتى اليوم.

تعيين مدخلي الرسمي كان منذ عدة أسابيع ولكن بداية عمله كانت اليوم حيث كتب الإعلامي السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي قائلًأ ” اليوم أبدا عملي كمدير للقناة السعودية الأولى وبالله التوفيق” وذلك بعدما نشر صورة تجمع مع رئيس هيئة الإذاعة والتليفزيون عبد الإله بسيوني.

خالد مدخلي
رئيس قناة السعودية الأولى خالد مدخلي

وفي السياق ذاته، بدأت رسائل التهنئة تنهال على “خالد مدخلي” مع أول أيام عمله في إدارة القناة، وجاءت أول تلك الرسائل من عضو الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي السيد “خالد الحسين” والذي قال “نبارك لخالد المدخلي بمناسبة توليه منصب رئيس القناة الأولى، وشكرًا جزيلًا للدكتور محمد باريان، خير خلف لخير سلف، ونأمل في أن نسعد بمتابعة المدخلي في النشرات الإخبارية”.

أقرا أيضًا :

والجدير بالذكر أن خالد مدخلي الذي بدأ مشواره مع الإعلام في الإذاعة السعودية وبالتحديد في المرتبة السادسة قبل أن ينتقل إلى قناة العربية ومن ثم يغادر العربية بعدما استمر هناك لمدة ثلاث سنوات كاملة كان فيها مقدم النشرات الإخبارية الأشهر في القناة السعودية خاصة نشرة الرابعة،

قد يهمك أيضا

التعليقات