فتاة تحكي قصة اغتصابها في فيديو مباشر على “فيس بوك” وتنشر صورة المتهم.. ووائل الابراشي يكشف كواليس جديدة للواقعة (فيديو)
هند

في واقعة غريبة من نوعها، نشرت فتاة تسمي نفسها “هند الشجيع”، مقطع فيديو بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تروي فيه ما قالت، إنه عملية اغتصاب تعرضت لها، ولم تكتفي بذلك، بل قامت بنشر صورة زعمت أنها تخص الشخص الذي اعتدى عليها، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت “هند”، بأنها تعمل في مجال إنقاذ الحيوانات، ولديها جمعية لرعاية القطط والكلاب، وتعرفت على شاب، وثقت فيه، إلا انه وضع لها مخدر في الطعام، أثناء زيارته للجمعية، ثم اغتصبها، قائلة:

 “ساعدوني آخد حقي من الشخص إللي اغتصبني أرجوكم.. مش عايزة حد يقولي أقابلك فى مكان خاص ولا حد يقولي أنا هجبلك حقك ويكون بيقولي بس كلام.. أنا بفكر في الانتحار في كل لحظة ومحدش حاسس بيا ولا الألم الجسدي والنفسي اللي بامر بيه.. أرجوكم ارحمو ضعفى ومتكذبوش عليا لو مش ناويين تساعدو بلاش تقربوا مني خليكم بعيد بلاش أي كلمة جارحة لأن أي كلمة هسمعها هتأذيني نفسيًا وهتأدي لانتحاري”.

“لو في حد ليه سلطة أو راجل كبير يتبنى قضيتي كأني بنته هاكون شاكرة ليه.. أنا عملت الفيديو وظهرت فيه بوشي واسمي وكل شيء عني لأني معنديش شي أخاف منه ولا أخجل منه.. كان ممكن ألبس نقاب وأعمل الفيديو وأخفى هويتي لكن ده كان هيكون تصرف غير أخلاقي منى وغير صريح ودي مش أخلاقي”.

وفي الوقت الذي أثار، الفيديو، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين، مؤيد ومعارض، استضاف الإعلامي “ووائل الإبراشي”، على قناة دريم 2، خلال برنامج العاشرة مساءاً، الفتاة هند، والتي انهارت من البكاء، في حين قال اللواء مجدي البسيوني مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن واقعة الاغتصاب جريمة كبيرة، وتستدعي إخطار أجهزة الأمن للتحري وضبط المتهم.

أول تعليق من محامي الشاب المتهم باغتصاب هند

ومن جانبه، قال محمد غريب، محامي مغتصب “هند”، إنه تقدم ببلاغ للنيابة العامة ضد “هند” يتهمها بالتشهير بموكله “يحيى”، لافتَا إلى أن اتهاماتها الموجه ضد موكله متناقضة بشكل كبير، لأن موكله كان في الصين خلال هذا التوقيت، وهو ما نفته “هند” مؤكده أن الجريمة حدثت من شهر ونصف، وليس شهر واحد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.