مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند .. الملكي يتلقى صدمة جديدة قبل المواجهة المرتقبة

مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند .. الملكي يتلقى صدمة جديدة قبل المواجهة المرتقبة
مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

يخوض نادي ريال مدريد الإسباني تحدى صعب للغاية أمام نادي بروسيا دورتموند الألماني، وذلك عندما يحل ضيفاً على النادي الألماني في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، حيث يدخل بطل النسخة الماضية بحثاً عن تحقيق النقطة السادسة في مشواره بالبطولة بعد الفوز على ابويل في الجولة الماضية.

ويعاني الملكي في الفترة الحالية من حالة اهتزاز في الثقة بشكل كبير، وذلك بعد النتائج التي قدمها النادي في بداية الدوري الإسباني، كما يضاعف من صعوبة مهمة الملكي في مواجهة النادي الألماني غداً في دوري أبطال أوروبا، هي غياب عدد من اللاعبين البارزين في صفوف المرينجي.

غيابات بالجملة تضرب صفوف الملكي

ومن المنتظر أن تشهد صفوف ريال مدريد الإسباني غيابات عديدة، ومن أبرزهم الظهير الأيسر مارسيلو وبديلة تيو هيرنانديز، وذلك بسبب الإصابة، كما يعاني لاعبي الفريق من تراجع في المستوى الفني والبدني، لهجوم الفريق والمكون من كريم بنزيما وغاريق بيل والبرتغالي كريستيانورونالدو.

وقد أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي، عن غياب اللاعب الفرنسي كريم بنزيما عن مباراة الغد، وذلك بسبب تعرض اللاعب إلى الإصابة، حيث أصبحت المهمة صعبة نسبياً على النادي الملكي وهجوم الفريق المكون من رونالدو وبيل.