توقيت وموعد مباراة الهلال وبيروزي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
مباراة الهلال وبيروزي اليوم

ينتظر عشاق كرة القدم في الدول العربية والخليجية مساء اليوم، مواجهة نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017، المنتظرة بين نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، ممثل العرب الوحيد في دوري أبطال آسيا، ونظيرة نادي بيروزي الإيراني في مواجهة نارية بين الفريقين في ذهاب دور نصف النهائي.

ويدخل نادي الهلال السعودي المواجهة الصعبة أمام النادي الإيراني، بحثاً عن تحقيق انتصار كبير في ذهاب دور نصف النهائي، من أجل تسهيل عملية الفريق في مباراة العودة والتي سوف تقام في سلطنة عمان، ويسعى المدرب الأرجنتيني رامون دياز، إلى الدفع بعناصر الفريق الأساسية والقوة الضاربة للزعيم السعودي لحسم المباراة.

مشوار الهلال وبيروزي في دوري أبطال آسيا 2017

خاض نادي الهلال السعودي ونادي بيروزي الإيراني، مشوار طويل في دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، وذلك من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، حيث تواجد الفريقين في مجموعة واحدة في المجموعة الرابعة.

وشهدت تصدر الزعيم السعودي برصيد 12 نقطة محققاً ثلاث انتصارات وثلاث تعادلات في الدور، بينما احتل نادي بيروزي الإيراني وصافة المجموعة برصيد تسع نقاط، من خلال انتصارين وثلاث تعادلات.

مباراة الهلال وبيروزي
مباراة الهلال وبيروزي

وقد التقى الهلال وبيروزي في دور المجموعات في مباراتين، حيث شهدت تعادل الفريقان في دور المجموعات، ونجح الهلال في التعادل بهدف لكل فريق في المباراة الأولى، وتعادل الفريقان بدون أهداف في المباراة الثانية.

وفي دور ال16 من البطولة التقى نادي الهلال السعودي، نظيرة نادي إستقلال خوزستان الإيراني، ونجح الزعيم في خطف بطاقة التأهل إلى ربع النهائي بعد الفوز بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين، بينما التقى نادي بيروزي الإيراني، نظيرة نادي الدحيل القطري، ونجح النادي الإيراني في خطف بطاقة التأهل بعد الفوز بهدف نظيف.

وخلال دور ربع النهائي التقى نادي الهلال السعودي نظيرة نادي العين الإماراتي، وقد تمكن الهلال في الفوز بثلاثة أهداف نظيفة والتأهل إلى نصف النهائي، بينما تمكن نادي بيروزي الإيراني في الإطاحة بالنادي الأهلي السعودي، بعد الفوز بنتيجة 5-3 في مجموع المباراتين.

موعد مباراة الهلال وبيروزي والقنوات الناقلة

مباراة الهلال وبيروزي، من المنتظر أن تقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السادسة بتوقيت مصر، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017، حيث سوف تقام المباراة على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 3 الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال آسيا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.