نتيجة مباراة الهلال السعودي وبرسبوليس بيروزي الإيراني اليوم الثلاثاء 26/9 الهلال يبدع

نتيجة مباراة الهلال السعودي وبرسبوليس بيروزي الإيراني اليوم الثلاثاء 26/9 الهلال يبدع
الهلال وبيروزي

تنتظر الجماهير السعودية خاصةً جماهير الهلال السعودي المواجهة التي ستجمع الزعيم مع فريق برسبوليس الإيراني في نصف نهائي دوري أبطال آسيا والتي تقام اليوم الثلاثاء 26/9 على ستاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية، في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

النتيجة فوز الهلال برباعية أحرز الأول عمر خربين في الدقيقة 30 من المباراة، ثم الشهراني في الدقيقة 40، في الشوط الثاني خربين يضيف ثنائية لتنتهي المباراة 4/0 للهلال.

كان الفريق السعودي قد أنهى مرانه الأخير مساء الاثنين استعداداً للمباراة المرتقبة، حيث بدأ المران بتمرينات اللياقة البدنية، كما ركز المدير الفني دياز على بعض الجمل التكتيكية وعدد من التدريبات الفنية، التي من المنتظر تطبيقها في لقاء بيروزي.

من الجدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي منذ قدومه إلى الإمارات وهو يحظى بدعم كبير من الأندية الإماراتيه والتي أعلنت عبر حساباتها الرسمية تضامنها ومساندتها للزعيم ممثل الخليج في البطولة، كما دعت بعض الأندية جماهيرها لحضور المباراة وتشجيع الفريق السعودي، حيث أعلن نادي الوصل عن توفير 25 أوتوبيس لنقل المشجعين إلى المباراة، وهو ما فعله أيضاً ناديي الظفرة وبني ياس.

أقيم مساء الثنين مؤتمراً صحفياً للمدير الفني الأرجنتيني دياز، والذي أبدى جاهزية لاعبي الفريق للمباراة وأنهم في حالة بدنية وفنية جيدة، كما أبدى إعجابه بطبيعة مباريات دوري أبطال أسيا والتي تتسم بالسرعة والقوة، كما قدم شكره للجانب الإماراتي على حفاوة الإستقبال وأنه أمر غير مستغرب، وهذا سبب إقامة الهلال معسكراته في أبوظبي.

تشكيل فريق الهلال قبل مواجهة بيروزي الليلة تتكون من المعيوف، الشهراني، الحافظ، أسامة، البريك، عطيف، سلمان، ميليسي، سالم، ادواردو وخربين.

صور من تدريب الهلال الأخير قبل المباراة

نتيجة مباراة الهلال السعودي وبرسبوليس بيروزي الإيراني اليوم الثلاثاء 26/9 الهلال يبدع 7 نتيجة مباراة الهلال السعودي وبرسبوليس بيروزي الإيراني اليوم الثلاثاء 26/9 الهلال يبدع 8 نتيجة مباراة الهلال السعودي وبرسبوليس بيروزي الإيراني اليوم الثلاثاء 26/9 الهلال يبدع 9

نتيجة مباراة الهلال السعودي وبرسبوليس بيروزي الإيراني اليوم الثلاثاء 26/9 الهلال يبدع 10

نتيجة مباراة الهلال السعودي وبرسبوليس بيروزي الإيراني اليوم الثلاثاء 26/9 الهلال يبدع 11