وزارة البيئة السعودية تعلن عن وظائف جديدة في مركز الأبحاث
وزارة البيئة السعودية

كشفت وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية عن توفر وظائف شاغرة في نظام الوظائف المؤقتة في الوزارة تحت مسمى “أخصائي تربية أسماك” بمركز أبحاث الثروة السمكية والواقع في محافظة جدة، ومن المتوقع أن يبدأ التقدم في تلك الوظائف خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأعلنت مصادر موثوقة من داخل الحكومة السعودية نقلًا عن بيان قد صدر منذ قليل من وزارة البيئة السعودية بأن التقدم للوظائف المتاحة سوف يكون متاح فقط بالنسبة لحاملي الماجستير في تربية الأسماك ولديه خبرة 10 سنوات على الأقل.

وزارة البيئة السعودية
وظائف وزارة البيئة السعودية

وقالت وزارة البيئة السعودية في تصريحاتها عبر الموقع الرسمي لوزارة البيئة بأن بداية التقديم لهذه الوظائف سوف يكون خلال البريد الإلكتروني التالي “frel@mewa.gov.sa” أو عن طريق إرسال البيانات في مدة أقصاه أسبوعين من تاريخ الإعلان الذي بدأ منذ صباح اليوم.

ويأتي الإعلان عن وجود وظائف في وزارة البيئة بالتزامن مع إعلان جهاز الإستخبارات العامة عن فتح باب التقدم لعدة وظائف خلال الساعات المقبلة، وجاء كل ذلك كتطبيق لرؤية المملكة 2030 والتي راعي صاحب السمو الملكي العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وكذلك سمو ولي العهد محمد بن سلمان.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.