الإستخبارات العامة تفتح اليوم باب التقديم والقبول على وظائف العسكريين

الإستخبارات العامة تفتح اليوم باب التقديم والقبول على وظائف العسكريين
وظائف الإستخبارات العامة

الرياض – محمد علي: كشفت الإستخبارات العامة عن فتح باب التقدم والقبول لعام 1439هـ على وظائف العسكريين “الأفراد” على الرتب التالية “جندي، جندي أول، عريف” وذلك خلال الأيام المقبلة وذلك حسبما أعلنت مصادر موثوقة داخل المملكة العربية السعودية.

وعبر الموقع الرسمي لها قالت الإستخبارات العامة بأن عملية الاستقطاب لهذا العام سوف تكون متاحة لخريجي معهد الإدارة العامة وكلية التقنية وكذلك معهد التدريب المهني والعسكري وأيضًا حاملي الشهادة الثانوية العامة شعبة علوم طبيعية.

الإستخبارات العامة
رئاسة الإستخبارات العامة

وأفادت المصادر من داخل الإستخبارات العامة في المملكة العربية السعودية عن كون باب التقدم سوف يكون مفتوحًا أمام جميع الراغبين بالالتحاق والحصول على الوظائف المتاحة خلال الفترة ما بين 11 محرم 1439هـ بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتي الساعة الثالثة عصر بتوقيت مكة المكرمة يوم الخميس الموافق 15 محرم 1439هـ

وأشارت الإستخبارات العامة إلى كون باب التسجيل والتقدم سيكون من خلال زيارة الموقع الرسمي وتحميل الملف الموجود في الرابط، ومعرفة الشروط الواجب توفره في المتقدمين ومن ثم تجهيز الأوراق المطلوبة وتقديمها في الأماكن المخصصة لذلك مسبقًا والمعلن عنها من قبل جهاز الإستخبارات العامة في الرياض.

وكشفت المصادر الإعلامية عن كون وظائف الإستخبارات العامة قد لقت قبول كبير من جانب عدد كبير من الشباب في المملكة، حيث توافد عدد من الراغبين  في الحصول على تلك الوظائف المطروحة من قبل رئاسة الإستخبارات العامة صباح اليوم.

تحديث: وبدات مع الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الموافق 1 أكتوبر والحادي عشر من شهر محرم لسنة 1439هـ، عمليات التسجيل والقبول في وظائف العسكريين التي طرحتها الاستخبارات العامة في دولة السعودية والتي من المتوقع أن تستهدف حاملى الشهادات الثانوية العامة بالإضافة إلى معهد الإدارة وكلية التقنية.

 

أقرا أيضًا:
أخبار السعودية: مرسوم ملكي بترقية 33 قاضي في وزارة العدل

وظائف الداخلية الإماراتية تعلن عن وظائف جديدة