أخبار السعودية| مرسوم ملكي من خادم الحرمين الشريفين بترقية قضاة في وزارة العدل

أخبار السعودية| مرسوم ملكي من خادم الحرمين الشريفين بترقية قضاة في وزارة العدل
أخبار السعودية والملك سلمان بن عبد العزيز

الرياض – محمد علي : نجحت أخبار وزارة العدل اليوم في تصدر المشهد فيما يخص أخبار السعودية وذلك بعدما كشفت مصادر مسئولة في المملكة العربية السعودية عن صدور قرار ومرسوم ملكي من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بشأن ترقية أكثر من 39 قاضي في وزارة العدل خلال الساعات القليلة المقبلة.

ونتابع معاكم في مصر فايف، تفاصيل قرار خادم الحرمين الشريفين بشأن ترقية عدد كبير من القضاة في وزارة العدل السعودية وكذلك نخبة مميزة من الأخبار الحصرية والعاجلة من داخل العاصمة الرياض.

أخبار السعودية: مرسوم ملكي بترقية قضاة في وزارة العدل

وقالت التقارير الإعلامية بأن وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، قد أكد بأن الأمر الملكي الذي صدر في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق الخامس من شهر محرم لسنة 1439هـ و25 سبتمبر 2017م، قد تضمن الموافقة على ترقيات وتعيينات جديدة داخل وزارة العدل.

وأشار معالي وزير العدل إلى كون الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود دائم التواصل مع الوزارة لمعرفة كافة التفاصيل ومتابعة القضايا التي تخص الوزارة بالإضافة إلى تقديم الدعم المتواصل للقضاء السعودي والذي يراه الملك سلمان بن عبد العزيز واحد من أهم دعائم الحكم في المملكة العربية السعودية.

وأكد الشيخ “وليد بن محمد الصمعاني” في ختام حديثه، إلى كونه يتمني أن يوفق الله الملك سلمان إلى ما يحبه ويرضاه وأن يجزيه عن القضاء السعودي خير الجزاء، مشيرًا إلى أمنياته في ان يوفق الله القضاة السعوديين إلى تحقيق تطلعات الشعب السعودي وولاة الأمر في المملكة وكذلك فيما يخص تطبيق شرع الله وأحكام الإسلام الحنيف المستمدة من كتاب الله عز وجل وسنة رسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

أهم أخبار السعودية اليوم الاثنين

وكشفت المصادر من داخل المملكة العربية السعودية، عن وجود اتصالات من قبل الملك سلمان بن عبد العزيز، وكذلك سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز مع القيادة اليمنية وبالتحديد مع الرئيس اليمني “عبد ربه منصور هادي” وذلك من أجل التهنئة بمناسبة ذكرى 26 سبتمبر والتي تحتفل بها اليمن خلال هذه الأيام.

أخبار السعودية
أخبار السعودية والأمير محمد بن سلمان

وأشارت الصحف السعودية إلى كون الاتصالات التي تمت اليوم بين الجانب السعودي والجانب اليمني قد تضمن تبادل التهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الذي كان منذ أيام قليلة بالإضافة إلى تهنئة الملك سلمان للرئيس اليمني باحتفالات اليمن بذكرى حرب اليمن 1962.