وفاة أسمن إمرأة في العالم المصرية إيمان عبد العاطي بعد صراع مع البدانة اليوم .. وتشييع جنازتها غدا

وفاة أسمن إمرأة في العالم المصرية إيمان عبد العاطي بعد صراع مع البدانة اليوم .. وتشييع جنازتها غدا
وفاة أسمن إمرأة في العالم إيمان عبد العاطي المصرية

بتمام الساعة الرابعة وخمسة وثلاثون دقيقة بتوقيت أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، من صباح اليوم الإثنين 25 سبتمبر 2017 لفظت إيمان عبد العاطي الفتاة المصرية، أسمن إمرأة في العالم،  أنفاسها الأخيرة في مستشفى برجيل، بعد صراع مع البدانة.

وكانت إدارة مستشفى برجيل قد أعلنت في بيان لها بأن: ” إيمان توفيت في وقت مبكر اليوم نتيجة لصدمة إنتانية مع اختلال وظائف أعضاء الجسم بما في ذلك الفشل الكلوي”.

وأضافت إدارة المستشفى بأن إيمان عبد العاطي بقيت في المشفى تحت إشراف فريق طبي يضم نحو 25 طبيبا من كافة الإختصاصات يتابعون حالتها ويعالجونها من البدانة المفرطة، وكانوا قد تمكنوا من النجاح في تقدم حالتها الصحية بشكل ملحوظ منذ أن وصلت إلى دولة الإمارات، ولكنها لم تستطع المقاومة للمرض واستسلمت في صراعها مع مرض البدانة المفرطة لتفيض روحها إلى بارئها صباح اليوم.

وفاة إيمان عبد العاطي أسمن إمرأة في العالم
وفاة إيمان عبد العاطي أسمن إمرأة في العالم

واعربت إدارة مشفى برجيل عن حزنها الشديد لوفاة إيمان عبد العاطي،  ونقلت تعازيها لأسرة إيمان، واشارت إلى أنه سوف يتم إعلان الحداد في جميع مستشفيات ومرافق برجيل.

الجدير بالذكر بأن إيمان عبد العاطي التي كانت تبلغ من الوزن نحو نصف طن ” 500 كيلو جرام” قبل بداية رحلة العلاج، وقد خضعت لعملية جراحية في مستشفى سيفي بمدينة مومباي الهندية، حيث فقدت نحز 205 كيلو جرام من وزنها بحيب الاطباء قبل انتقالها إلى دولة الإمارات لمتابعة العلاج.

وسوف يتم تشييع جنازة إيمان عبد العاطي ظهر الغد من مسجد العمري بالاسكندرية، حيث من المقرر وصول جثمانها إلى القاهرة قادما من الإمارات العربية المتحدة خلال الساعات القادمة، ويُذكر بأن والدة إيمان لدى سماعها نبأ وفاة ابنتها انتابتها صدمة عصبية وتدهورت حالتها الصحية.