شاهد أحدث عروض أولاد رجب وتخفيضات لامثيل لها على كافة أنواع السلع الغذائية والأجهرة الكهربائية والمنظفات
أولاد رجب1

أعلنت سلسلة أولاد رجب عن عروض جديدة متميزة، بتخفيضات كبيرة على كافة أنواع السلع الغذائية، وذلك بالتزامن مع  دخول الاسرة المصرية دوامة العام الدراسي الجديد وما ينتج عن ذلك من زيادة الاعباء الملقاة على عاتق الاسرة من مصروفات الدروس الخصوصية، والسندوتشات ومصروفات المدارس .. إلخ.

ولهذا دائماً وأبداً وإحساساً بما تشعر به الاسرة المصرية من زيادة الاعباء الملقاة على عاتقهم ولتخفيف من حدة إرتفاع الاسعار، والتي نتجت في أعقاب قيام الحكومة بتحرير سعر الصرف ، وتحريك أسعار الوقود والمواد البترولية، وأسعار الكهرباء والمياه.. إلخ.

تشجع الحكومة السلاسل التجارية وعلى رأسها أولاد رجب وكارفور على عمل عروض جديدة على كافة أنواع السلع، تتضمن تخفيضات هائلة على كافة المنتجات وخاصة التي يتزايد إقبال المواطنين في مناسبات معينة، حيث تساعد تلك السلاسل التجارية الحكومة على استمرار سياستها الرامية إلى تخفف العبء عن كاهل المواطنين من جراء عملية الاصلاح الاقتصادي والتي سيجني ثمارها كافة المواطنين في مصر خلال الفترة المقبلة، حيث ساهمت تلك الخطوات في توفير الدولار والقضاء على السوق الموازية، وأصبحت البنوك لها اليد العليا في تحديد سعر الصرف، وأصبح لديها احتياطات كبيرة من النقد الأجنبي .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.