موعد مباراة الهلال أمام بيروزي يوم الثلاثاء 26-9-2017 والقنوات الناقلة لقمة نصف النهائي
الهلال وبيروزي

يستضيف ملعب محمد بن زايد في مدينة أبوظبي، مباراة الهلال وبيروزي في اللقاء الذي ينتظره الملايين من جماهير  نادي الهلال والتي تحلم ليل نهار بمعانقة فريقها للقب الآسيوي من جديد والعودة إلى زعامة الأندية الآسيوية والتي فقدها الهلال بعدما توقف رصيده عن لقبين فقط في بطولة دوري آبطال آسيا.

وقبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة الهلال وبيروزي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، كشفت مصادر مطلعة في نادي الهلال عن غياب مؤكد لنجم المنتخب السعودي، نواف العابد، عن المشاركة في مباراة بيروزي مساء الثلاثاء المقبل.

مباراة الهلال وبيروزي.. الزعيم يسعى لاستعادة مكانته مجددًا

نجح نادي الهلال السعودي في العبور إلى نصف النهائي بعدما تفوق على العين الإماراتي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، في حين صعد بيروزي الإيراني إلى المربع الذهبي بعدما أقصى الفريق السعودي الأخر، نادي الهلال، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

مباراة الهلال وبيروزي
تذاكر مباراة الهلال وبيروزي

لذلك لن تكون مباراة الهلال وبيروزي سهلة على أيًا من الطرفين، خاصة في ظل وجود رغبة كبيرة لدى الطرفين في تحقيق الانتصارات والصعود إلى المباراة النهائية في التشامبونزليج الآسيوي لموسم 2017 ومن ثم معانقة الحلم العالمي بالصعود إلى مونديال الأندية في نسخته المقبلة.

أقرا أيضًا:
تغطية شاملة لمباريات نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا 

موعد مباراة الهلال وبيروزي في دوري أبطال آسيا

وكشفت مصادر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بأن موعد مباراة الهلال وبيروزي في بطولة دوري أبطال آسيا سوف تنطلق في تمام الساعةالسادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر الجاري على أرضية استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة.

وقررت اللجنة المنظمة لبطولة دوري أبطال آسيا أن تقام مباراة الهلال وبيروزي في عودة نصف النهائي على ملعب مجمع السلطان قابوس في العاصمة العمانية مسقط، وذلك بسبب قرار الاتحاد بشأن إقامة مباريات الفرق السعودية مع الفريق الإيرانية على ملاعب محايدة.

مباراة الهلال السعودي
نادي الهلال السعودي

ويذكر أن المباراة الاخيرة لنادي الهلال في بطولة الدوري، قد شهد تعادله مع نادي الاتحاد في إطار الجولة الرابعة من بطولة دوري عبد اللطيف جميل، والذي يتربع فيه الزعيم على صدارة ترتيب الدوري السعودي بعد مرور أربع جولات من انطلاق البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبيروزي

وقالت شبكة بي إن سبورتس BeIN Sports القطرية اليوم بأن مباراة الهلال وبيروزي في إطار مباريات دوري أبطال آسيا سوف تحظى بتغطية مميزة واستوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم كرة القدم العربية من أجل تغطية أحداث ومجريات المواجهة المرتقبة.

وعن القناة الناقلة لمباراة الهلال وبيروزي، فقد قررت بي إن سبورتس أن تكون BeIN Sports HD3، هي القناة المخصصة لنقل المواجهة التي تنتظر جماهير الزعيم على أحر من الجمر، وأكد جدول البث الخاص بالقناة بأن المعلق القطري يوسف سيف هو من سيتولى مهمة التعليق على مباراة الذهاب بين الهلال وبيروزي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأقرا أيضًا : 

أخبار عن مباراة الهلال القادمة أمام بيروزي

وفي سياق منفصل، أكدت تقارير من داخل بعثة نادي الهلال في مدينة أبوظبي عن كون جميع أفراد الفريق في حالة بدنية وصحية جيدة للغاية وتعيش البعثة في حالة من التفاؤل خاصة مع بقاء 24 ساعة فقط من انطلاق المباراة بين الهلال وبيروزي.

وقالت المصادر الإعلامية بأن الفريق قد تدرب منذ قليلة على أرضية ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة استعدادًا لمواجهة قوية منتظرة أمام نادي بيروزي على نفس الملعب يوم الغد في إطار سعي الهلال نحو إلى منصات التتويج مرة أخرى.

الحزن يغيم على جماهير النادي بسبب غياب العابد عن مباراة الهلال وبيروزي

وقالت المصادر الإعلامية في المملكة العربية السعودية بأن اللاعب الدولي السعودي “نواف العابد” سوف يغيب عن المشاركة مع فريقه خلال مباراة الهلال القادمة أمام بيروزي مع تعرض اللاعب لإصابة عضلية سوف تبعده عن المباراة خلال الفترة المقبلة، وتسببت هذه الأخبار في إصابة عدد كبير من الجماهير السعودية بحالة من الحزن بسبب غياب واحد من أهم أعمدة الفريق الهلالي.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.