وزير التموين أمام النيابة لاتهامه بصرف مكافآت لنفسه
Untitled-1

قام المحامى أحمد مهران وكيل محمد عصام عبدالله مدير عام تخزين باللجنة العامة للمساعدات الأجنبية التابعة لوزارة التموين بتقديم بلاغ للنائب العام بشأن إقرار وزير التموين مكافآت مالية لنفسه بالمخالفة لقانون وقرار مجلس الوزراء مقدره بنحو 600 ألف جنيه وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن الدفوع والمستندات جار تقديمها إلى النائب العام .

وقال ممدوح رمضان مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية أن الوزير لن يتحدث في هذه القضية إلا أمام النائب العام وأن الوزارة لا تعليق لديها على أمر مطروح أمام القضاء وستقدم كافة للمستندات للنائب العام .

وجاء في البلاغ إلى أن الوزير أعطى تعليمات بأن اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية هى من تتحمل الضرائب على هذه المكافآت لتصرف لصالحه معفية من أى ضرائب وأنه أقر لنفسه مكافآت مالية بإجمالى 600 ألف جنيه مخالفة لتعليمات مجلس الوزراء في أعوام 2008 ، 2009، 2010.

وكشف البلاغ قيام الوزير بإصدار قرارات بتأجير عدد من المساحات التخزينية التابعة للجنة باﻷمر المباشر دون اتباع الإجراءات القانونية الخاصة بقانون المزايدات كما أنه حصل على المكافآت على الراتب الشامل بخلاف جميع العاملين بالوزارة الذين قرر لهم هذه المكافآت على الراتب الأساسى .

المصدر

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. احسن ربنا ينتقم منك زى مانت عمال تقصقص الدعم من الغلابة واللى راتبه 1200 ج ميخدش تموين وعمال توفر وتحذف ناس من التموين عشان تاخد مكافآت لنفسك عملت ايه عشان تاخد الفلوس دى وبتاخد مكافآت على اساس الراتب الآجمالى مش الأساسى منك لله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.