موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة نصف نهائي دوري أبطال افريقيا
مباراة الاهلي والنجم الساحلي

يقابل الأهلي النجم الساحلي في مباراة نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، حيث تحدد موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي التونسي في ذهاب منافسات المربع الذهبي للتأهل للمباراة النهائي على لقب دوري الأبطال الإفريقي موسم 2016-2017، بعد أن تأهل النجم على حساب أهلي طرابلس، مع رصد اهم القنوات الناقلة للمباراة.

ترقب عشاق الكرة المصرية وخاصة القلعة الحمراء فريق القرن النادي الأهلي، تحديد الضلع الرابع في نصف نهائي دوري بطال إفريقيا، بعد أن استطاع الاهلي حسم موقعة رادس والوصول لنصف النهائي على حساب الترجي التونسي في مباراة غاية في القوة والإثارة مساء السبت الماضي، وأعلن الاتحاد الإفريقي موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي لتكون مواجهة مصرية تونسية جديدة بدوري الأبطال الإفريقي.

متى موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي التونسي

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي البقاء في تونس حتى موعد إقامة مباراة ذهاب دور نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي، حيث يلتقي الاهلي والنجم الساحلي يوم الأحد الموافق 1 أكتوبر 2017، على الملعب الأولمبي في سوسة بتونس، بعد أن تلقي النادي الاهلي خطاب تكايد الموعد الجدي لإقامة المباراة.

الاهلي سيخوض مباراة دور نصف النهائي بمشيئة الله بنفس قائمة اللاعبين التي شاركت في مباراة ربع النهائي أمام الترجي، ونظراً لضيق الوقت بين المباراتين، فضل الجهاز الفني مد إقامة الفريق في تونس.

القنوات الناقلة الأهلي والنجم الساحلي

القنوات الناقلة مباراة الاهلي والنجم الساحلي حتى الآن، ستكون قنوات بي ان سبورت للبث الفضائي المشفر، وعلى الأرضية الرياضية التونسية لمتابعي المباراة في تونس.

تحديث : يواصل النادي الأهلي الاستعداد لخوض مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي موسم 2016-2017، والتي ستستضيفها مدينة سوسة التونسية، الأول من أكتوبر 2017 .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.