التخطي إلى المحتوى
تصريحات مدرب أتحاد العاصمة عن مشوار النادي الأهلي ببطولة أفريقيا
الأهلي

تمكن النادي الأهلي المصري خلال أمس السبت الفوز علي نادي الترجي التونسي في عقر دارة، حيث قد تمكن الأهلي من أقتناص هدفين مقابل هدف واحد ليكون صعوده إلي دور نصف نهائي علي حساب الترجي التونسي علي ملعب رادس في تونس، وقد كانت مباراة الإياب تدل علي أن الموقف لصالح الترجي بعد خطأ شريف أكرامي .

مدرب أتحاد العاصمة الأهلي الأقرب للتويج ببطولة أفريقيا

وعن مشوار النادي الأهلي خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا فقد أكد بول بوت وهو المدير الفني لنادي أتحاد العاصمة الجزائري، علي أن النادي الأهلي المصري هو الأقرب للتويج بلقب البطولة لعدة أسباب، ومن أهمها أن النادي الأهلي يمتلك العديد من اللاعبين المميزين ولديهم خبرة كبيرة في المباريات الأفريقية .

كما أن المدير الفني لنادي أتحاد العاصمة قد أشار من خلال تصريحاته إلي أن النادي قد قدم مشوار متميز منذ انطلاق البطولة وإلي الآن، مؤكدا علي أن النادي الأهلي قد تمكن خلال السنوات الماضية من حصد الكثير من البطولات وهو ما سيؤهله للفوز بتلك البطولة .

و عن نادي اتحاد العاصمة فقد اكد المدير الفني للفريق علي أنهم يسعوا إلي الوصول إلي أعلي مستوي، خلال مباريات النصف النهائي مؤكدا علي أن المواجهة القادمة ستكون أمام الوداد المغربي مؤكدا علي أن الوصول للنصف النهائي هو أمر جيد بالنسبة لهم، مؤكدا علي أنه يتطلع إلي المزيد خلال الفترة القادمة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.