التخطي إلى المحتوى
وفاة هاجد بن وزير المطيري رجل الأعمال | تعرف كيف بدء من الصفر
وفاة رجل الأعمال هاجد بن وزير المطيري

توفى اليوم هاجد بن وزير المطيري رجل الأعمال السعودي المعروف، وقد نشر الخبر عدد كبير من مغردي تويتر من خلال هاشتاج يتحدث فيه عن رجل الأعمال هاجد المطيري وعن رحلته في الحياة، وقد كشفت الصحف أن صلاة الجنازة عليه ستكون غدا الأثنين عقب صلاة العصر من مسجد الراجحي.

هاجد بن وزير المطيري في ويكيبيديا

بحث الكثير عن صحفة تتحدث عن رجل الأعمال هاجد المطيري بموقع ويكيبيديا، يريد المغردون التعرف على حياة هذا الرجل عن قرب للاستفادة منها، وقد قمنا بالبحث عنه كثيرا ووصلنا للكثير من المعلومات التي  تفيد الكثير من الشباب الطموحين في كل أنحاء العالم.

وجدنا أن هناك مقال بعنوان هاجد بن وزير من الفقر والبرد إلى التجارة، يتحدث في رجل الأعمال عن حياته ويقول أن أول عمله كان في الحرس الوطني وتحدث عن قصة دخوله في العمل العسكري وأنه قد واجه الكثير من المصاعب للحصول على هذه الوظيفة، وقد تم رفضه  لأكثر من مرة إلى أن استطاع دخول الاختبار والنجاح فيه والإلتحاق بالوظيفة العسكرية.

وقد دعا هاجد بن وزير الشباب إلى الصبر والجد والتعب من أجل تحقيق طموحه، وقال أن ظروف الكثير من الشباب الآن أفضل بكثير من ظروف أبائهم وأجدادهم، وقد ترك هاجد بن وزير العمل العسكري ودخل إلى عالم التجارة والمال وحقق نجاح كبير في سوق العقارات والسيارات.

التعليقات

  1. هاجد بن وزير ،انا اعرف هذا الرجل ظلم اناس كثيرة واكل اموالهم بالباطل ولم يراعى اللة فيهم وانصح اهلة ان ينقذوة من العذاب باداء حق المظلومين فهو الان بين يدى اللة ولا ينفعة مالة ولا جاهة وعموما لاتجوز علية الا الرحمة واللهم احسن خاتمتنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.