توفى والديه فأثار ضجة في زفافه وأبكى الحضور بحيلة فعلها أخيه بـ تماثيل كارتونية

توفى والديه فأثار ضجة في زفافه وأبكى الحضور بحيلة فعلها أخيه بـ تماثيل كارتونية
توفى والديه فأثار ضجة في زفافه وأبكى الحضور بتماثيل كارتونية

شاب مصري مثل أي شاب في مصر فقد والديه الاثنين، وكان يتمنى منذ الصغر أن يحضرا زفافه، فكانت مفاجأة له حيث أحضر أخيه تمثال كارتوني ملصق عليه صورة لوالديه.

وانتشرت القصة العجيبة بالصور انتشار المطر على الأرض في يوم عاصف على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتويتر

وتناقل النشطاء الرسالة التي كتبها صاحب الصورة والتي كانت تتحدث عن آخر حوار دار بينه وبين والده قبل وفاته، ووجه فيها النصائح لاغتنام فرصة عيش الآباء.

توفى والديه فأثار ضجة في زفافه وأبكى الحضور بحيلة فعلها أخيه بـ تماثيل كارتونية 1

فقال : ” مرة وأنا في المستشفى مع بابا كنت سهران معاه لحد ما راح في النوم والمهم سبته ينام وطلعت بره وفتحت اللاب وقعدت ألعب لقيته شوية وبينادي بيقولي سبتني ليه أنا نفسي أتكلم معاك واسمع صوتك احكيلي حاجة قعدت اتكلم معاه لحد مما راح في نوم تاني ودي تقريبا كانت آخر مرة نتكلم فيها أنا فعلا ندمان أني كنت من فترات كتير بسيبه هو وماما ومتكلمش معاهم والله لو الزمن رجع تاني عمري ما هسيبهم تاني وهفض اتكلم معاهم ..فوقوا وخلي بالكم من أهلكم اقعدوا معاهم واشبعوا منهم واتكلموا وملوا عينكم منهم وبلاش خناقات على الفاضي مهما قابلتوا ناس مش هاتلاقوا حد يحبكم قد أبوك وأمك “.

توفى والديه فأثار ضجة في زفافه وأبكى الحضور بحيلة فعلها أخيه بـ تماثيل كارتونية 2

عمرو جيدو صاحب الرسالة قال إن تاريخ الصورة يرجع لعامين وكان زفاف أخيه الأكبر محمد وكان مرتبط بأمه التي توفيت عام 2013 بعد صراع مع مرض السرطان، وتأثر للغاية على وفاة أمه وتوفى بعد شهرين توفى والده حزنا عليها.

وبعد وفاة والديه قرر أخو عمرو الأكبر الزواج وكان من وقت لآخر يخبره بأنه يرغب في أن يرى أبيه وأمه وأن يحضرا الزفاف، فترك في نفسه أثرا بالغا لذلك فكر أن يقو بمفاجأة له في حفل زفافه فأشارت عليه زميلته بفكرة عمل ماكيت صورة للوالدين وتقديمها كهدية لشقيقة أثناء الحفل.

واقتنع عمر بالفكرة وطلب تنفيذها من صديقته ولم يتسلم الماكيت إلا قبل الحفل بثلاث ساعات وتأخر أخوه على الحفل.

توفى والديه فأثار ضجة في زفافه وأبكى الحضور بحيلة فعلها أخيه بـ تماثيل كارتونية 3

ولم يفكر عمر لوقت طويل في الأغنية التي ستصاعب الإعلان عن المفاجأة فأغنية بحبك وحشتيني للفنان حسين الجسمي لا تحتمل التردد حيث كان والده ووالدته يعشقانها، وشغلها الدي جي ووقف وسط الصالة والماكيت المغطي ورفع الغطء وظهرت صورة ابيه وامه في القاعة وبكى الجميع.

وأمسك عمر الميكروفون ووجه رسالة لأبيه وأمه وقال لشقيقه كان نفسك بابا وماا يحضروا الفرح وده اللي قدرت اعمله لكي تشعر بوجودهما، ما جعله ينفجر في البكاء.

اقرأ أيضًا هنا

أم مصرية تثير ضجة في “سناب شات ” وتفاجيء الجمهور بشكلها الحقيقي

أم مصرية تثير ضجة في “سناب شات ” وتفاجيء الجمهور بشكلها الحقيقي

أثارت رغد سمير البالغة من العمر 28 عامًا حالة من الجدل على موقع (سناب شات ) الذي تتحدث فيه ببعض التمويه في الوجه المضحك فعليا، بعدما كانت تقوم بنشر مجموعة… أكمل القراءة ←